اعلان
اعلان

مرتضى منصور: "عقوبات اتحاد الكرة ضد الزمالك هتترمي في الزبالة" (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة؛ بسبب العقوبات التي وقعت على لاعبي الأهلي والزمالك من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قائلًا: 'على أي أساس قانوني اتحاد الكرة يوقِّع عقوبات على شيكابالا، وإمام عاشور، والإداري أحمد زاهر، ورئيس النادي المحترم؟'.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'زملكاوي' الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور: 'اللي بيحصل ده مهزلة، العقوبات دي وقعت بناء على إيه، قانون إيه، لا عقوبة ولا جريمة إلا بنص، أنا معايا لائحة الانضباط والأخلاق ولا توجد لائحة تعتمد إلا من الجمعية العمومية، مفيش ملوخية وطبيخ وبامية، ولا أملك أن أصدق على لائحة من نفسي ولا اتحاد الكرة يستطيع أن يفعل ذلك، غصب عنك يا عمرو يا جنايني بعلمك القانون ولائحة الانضباط باتحاد الكرة ليست معتمدة من عمومية الجبلاية، إحنا دولة قانون ودولة محترمة، إذن فاللائحة غير قانونية والعقوبات تلقى في سلة الزبالة'.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي بمقر النادي بميت عقبة، ليتحدث معهم بخصوص الفترة القادمة و مدي أهميتها بالنسبة للفريق و مشواره بالبطولة الإفريقية.

وحرص مرتضي فى جلسته على تحفيز اللاعبين خلال الفترة القادمة، كما طالبهم بعدم التركيز في أحداث مباراة القمة بالسوبر المحلي التي أقيمت في الإمارات الشقيقة، مؤكدا عدم تعرض فريقه لخسارة أي نقاط.

وشدد على مدى أهمية اللقاء القادم مع الترجي التونسي وضرورة الفوز بها، لمواصلة المشوار الإفريقي بنجاح وحصد اللقب القاري.

وانسحب نادي الزمالك من القمة الـ 119 أمام الأهلي يوم الاثنين الماضي، في الدوري المصري الممتاز، زاعمًا أن سوء الأحوال الجوية أعاقه عن الوصول لملعب اللقاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل