اعلان

القصة الكاملة لـ "حفيد مؤسس قطر".. حمد خدعه في 2007 ..ويعانى فى سجون تميم .. وأسرته هربت إلى الصحراء (فيديو)

حفيد مؤسس قطر -أرشيفية
حفيد مؤسس قطر -أرشيفية
كتب : أهل مصر

قال معتز عبد المجيد، الكاتب الصحفي بأخبار اليوم، إن نظام الحكم في قطر قائم على قاعدتين أولهما، الانقلابات وثانيهما، أن الابن ينقلب على أبيه.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الشيخ طلال بن عبد العزيز آل ثاني، حفيد مؤسس دولة قطر، وزوجته تدعى اسماء أريان كانوا قد تركوا الدوحة منذ فترة وتم إغرائه بالعودة هو وأسرته إلى قطر ليحصل على ميراث والده في العام 2007.

وتابع الكاتب الصحفي معتز عبد المجيد أنه عند وصول الشيخ طلال إلى قطر تم الزج به في السجن بتهمة شيكات بدون رصيد والحكم عليه بالسجن 22 عاما .

وأردف الكاتب الصحفي بأخبار اليوم، أن زوجة الشيخ طلال أكدت أن زوجها يعامل بشكل سيء في سجون تميم وتمارس ضدهم كافة الانتهاكات، كما أنهم حرموها وأولادها من حقهم في الصحة والتعليم وأجبروها على ترك منزلها ، لتنتقل للعيش في صحاري قطر، ما أثر على سلامة أبنائها.

وتابع معتز عبد المجيد أن ريان زوجة الشيخ طلال تم منعها من العمل حتى تنفق على أولادها، ثم غادرت قطر لأن معها الجنسية الألمانية التي ساعدتها على الخروج، ووثقت كل هذه الانتهاكات وقدمتها للمجلس القومي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، ليعرف المجتمع الدولي الانتهاكات التي يمارسها نظام الحمدين ضد أفراد الأسرة الحاكمة والشعب القطري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً