اعلان

مصطفى بكري: المشير طنطاوي حذر كثيرا من المؤامرة على مصر (فيديو)

كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الأسبق، حذر كثير من المؤامرة التي كانت تحاك ضد مصر.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الجيش المصري العظيم ضرب المثل في الدفاع عن الوطن وتحديدا عندما تعرضت مصر لخطر المؤامرة التي تم التحذير منها كثيرا وحذر منها المشير محمد حسين طنطاوي قبل أن تتكشف فصولها كاملة وقبل أن يظهر الإخوان وجههم القبيح وهم يحضرون على تخريب الوطن والقتل والدمار وإسقاط الشرطة وسعيا إلى الاحتكاك بجيش مصر العظيم.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري أن الجيش المصري أعلن عن أنه في كامل الجاهزية للدفاع عن الأمن القومي المصري في مواجهة كل من يحاولون المساس بأمن مصر.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر لا يمكن أن تفرط في أمنها القومي أو في حقوقها التاريخية والثابتة المعروفة للجميع، وإذا كانت مصر تفضل الحل السياسي على ما عداه فإن المساس بالأمن القومي المصري دائما ما يدفع إلى القرار المناسب دفاعا عن هذه الأرض في مواجهة الإرهاب وفي مواجهة كل من يحاول النيل من حقوق المصريين.

وأوضح بكري أن المؤامرة على مصر لا تتوقف حتى قبل أحداث الخامس والعشرين من يناير ومرورا المفاصل التاريخية والمحاولات التي استهدفت الدولة المصرية في هذه المرحلة الهامة والأخيرة وحتى مؤامرة سد النهضة، فالهدف هو إسقاط الدولة المصرية.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن الجيش المصري هو درع مصر الحامي وقدم أرواح الشهداء بكل رضا من أجل أن يحي الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً