اعلان

أول خدمة توصيل لمنتجاتها في مصر.. اطلب تضيف "ستاربكس" إلى تطبيقها

اطلب تتعاون مع ستاربكس
اطلب تتعاون مع ستاربكس

اعلنت شركة اطلب المتخصصة في مجال طلب وتوصيل الطعام أونلاين بإضافة خدمات مقهى سلسلة "ستاربكس" الشهيرة إلى تطبيقها لتكون وسيلة التوصيل الأولى والوحيدة لها في مصر، للاستفادة من خدماته دون الحاجة لحجز مكان داخل المقر.

ويأتي ذلك ضمن خطة الشركة الدائمة لتقديم تجربة طلب سهلة وسريعة من خلال التطبيق لا يتعدي زمن الطلب عبره الـ 30 ثانية.

وتحرص اطلب على تلبية احتياجات مستخدميها بتوفير منتجات المطاعم والمقاهي والخدمات المختلفة وتوصيلها لهم بديلا عن ارتياد المقاهى والمطاعم بالتزامن مع قرار مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي إعادة فتح المطاعم والمقاهي مرة أخرى للجمهور بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية.

يذكر أن مقهى "ستاربكس" من أبرز العلامات التجارية العالمية، في مجال صناعة القهوة عالميا. حيث تم افتتاح أول مقهى لستاربكس بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فبراير 1999؛ ومنذ ذلك اليوم، توسعت الشركة بقوة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

وقال سفيان المرزوقي، المدير التنفيذي لشركة "اطلب" أن شركته تسعى دائما لتلبية احتياجات مستخدمينا بتوفير أكثر المطاعم طلبًا، ونحرص دائمًا أن نعرف آرائهم واقتراحاتهم للتطوير من خدماتنا.

وأضاف سفيان ان اطلب سوف تقدم هذه الخدمة اعتمادًا على سائقي الديليفري، والذين يصل عددهم حتى الآن إلى 2500 سائق، على أن يصل العدد إلي 10000 مع نهاية العام الجاري".

وأكد ماتشيغ كوسنزكي، مدير الأعمال في ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التزام شركته بتقديم تجربة لا مثيل لها ، حيث نقوم بإيجاد طرق جديدة وسهلة لجلب تجربة ستاربكس إلى منازلهم.

وكشف عن التواصل مع الزبائن في أي مكان؛ ومن خلال شراكتنا مع اطلب، قمنا بخطوة مهمة نحو تقديم تجربة القهوة في المنزل، مما يعني أنه يمكن لزبائننا الاستمتاع بمنتجاتهم المفضلة من ستاربكس بكل راحة في منازلهم.

يذكر أن إضافة علامة تجارية "ستاربكس" إلى تطبيق "اطلب" يأتي ضمن خطة الشركة في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد "19-COVID"، حيث تضيف العديد من المطاعم والخدمات الجديدة حرصاً منها على تلبية احتياجات مستخدميها ومساعدتهم على التزام منازلهم دون الحاجة للخروج والتعرض لخطر الإصابة بالفيروس، كما أضافت العديد من الخدمات مثل السوبرماركت، ومنتجات الصحة والجمال، وبالطبع المطاعم المختلفة ليصل إجمالي عدد المطاعم على الأبليكيشن حتي الآن إلى أكثر من 5000 مطعم في 26 مدينة داخل الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً