اعلان

ريلمي تطلق الصيانة الديليفري لدعم خدمات مابعد البيع..وتستحوذ على مليون عميل بمصر

محمود طه
محمود طه

قال محمود طه مدير قطاع التسويق في شركة ريلمي مصر لتكنولوجيا المنتجات الذكية أن الشركة طورت خدمات مابعد البيع وعلى رأسها عمليات الصيانة مؤخرا بأسهل الطرق واقلها استغراقا للوقت.

وأضاف طه أن ريلمي استحدثت خدمة الصيانة السريعة للهواتف الذكية عبر مراكز خدماتها المعتمدة بالإضافة إلى خدمة الديليفري من خلال طلب مندوب الشركة لتوصيل الجهاز للصيانة.

وكشف طه أن عدد مستخدمي هواتف ريلمي ارتفع لأكثر من مليون مستخدم في مصر بنهاية الربع الأول من العام الجاري في الوقت الذي يبلغ عدد مستخدميها في العالم نحو 40 مليون مستخدم في 59 دولة .

وأشار طه الى أن شركته تأتي في المربع الذهبي لمبيعات سوق المحمول في مصر حيث تمتلك ريلمي اكثر من 4 آلاف نقطة بيع بمصر بينما عالميا تحتل ترتيب متقدم بين أكبر سبعة شركات عالمية للهواتف المحمولة منوها عن استحواذ الشركة على 7.2% من مبيعات الهواتف الذكية.

وتابع طه أن مبيعات المنتجات الذكية Smart Audio AIOT Device عالميا سجل اكثر من مليون وحدة مؤخرا كما أن ريلمي تعتزم زيادة عدد إكسسوارات هواتفها عالميا لأكثر من 50 منتج خلال 2020 مشيرا إلى أن شركته تستهدف التركيز على شريحة المستخدمين الشباب فى مختلف الشرائح السعرية. جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة لاطلاق عدد من المنتجات الذكية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر