اعلان

"إتش إم دي" تجمع تمويلا قدره 230 مليون دولار من شركائها الاستثماريين

تامر الجمل
تامر الجمل

أعلنت "اتش إم دي"، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، اليوم الثلاثاء، عن جمع تمويل قدره 230 مليون دولار أمريكي، خلال الفصل الأول من جولة التمويل الأولى التي نفذتها مع بعض أبرز شركائها الاستراتجيين العالميين.

وتميز "إتش إم دي" عروضها التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد، وتحتوي على عدسات التصوير الرائدة من طراز (ZEISS)، والاعتمادية العالية في السوق، وخصائص الأمان التي تتضمن تحديثات أمنية لمدة 3 أشهر، والالتزام بتحديث لنظام التشغيل أندرويد لمدة عامين بفضل نظام التشغيل (أندرويد ون). ونظراً لكونها الشركة الأوروبية الوحيدة المصنعة للهواتف الذكية، فإن شركة إتش إم دي جلوبال تحقق شعبية متزايدة عبر كل في مجالي الأعمال والمستهلكين الذين يتطلعون إلى تحربة نقية وأمنة ومحدثة للهواتف الذكية.

ومن شأن هذا الاستثمار، أن يعزز من الرؤية الاستراتيجية لشركة "إتش إم دي جلوبال" في 4 مجالات رئيسية على النحو التالي:

1_ بدعم مهمة الشركة الرامية إلى توفير الهواتف من الجيل الخامس (5G) للعملاء حول العالم، مع التركيز على الشراكات القوية مع الشبكات في الولايات المتحدة الأمريكية.

2_ ستتحول بفضل هذا الاستثمار شركة "إتش إم دي جلوبال" إلى تقدم العروض الرقمية أولاً في إطار الواقع الراهن لمرحلة ما بعد وباء كوفيد – 19.

3_ ستعمل أيضاً على تعزيز حضورها في أسواق تطورها الرئيسية بما في ذلك عملياتها التي بدأت مؤخرا في البرازيل بالإضافة إلى أفريقيا والهند.

4_ سيساعد الاستثمار الشركة على تعزيز موقعها بما يتجاوز كونها مجرد شركة تجهيزات مادية إلى كونها شركة خدمات هواتف متحركة متكاملة.

وأطلقت شركة "إتش إم دي جلوبال"، خدمات تجول البيانات العالمية (إتش إم دي كونيكت)، خلال 2020 وذلك في إطار سعيها إلى تعزيز مقدراتها في مجال الأمن السيبراني في ظل الاستحواذ على أصول (فالونا لابس)، كما قامت ببناء موارد مخصصة لبرامج التشغيل، والأمن والخدمات مع مركز جديد للأبحاث والتطوير والتميز في تامبري بفلندا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يدرس دفع مستحقات روي أجواش بالجنيه المصري (خاص)