اعلان

اورنج تدعم بائع الفريسكا بمبلغ 100 ألف جنيه لدراسة الطب

شركة اورنج
شركة اورنج

قررت شركة اورنج مصر دعم إبراهيم عبدالناصر راضي رجب بائع الفريسكا والطالب بالسنة الدراسية الأولى بكلية الطب بكورسات علمية ومستلزمات تعليمية وخلافه بمبلغ 100 ألف جنيه سنويا.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابراهيم أثناء قيامه ببيع "الفريسكا" على شاطئ البحر وذلك بهدف مساعدة والده حيث حصل على مجموع 408.5 درجة، بمرحلة الشهادة الثانوية وجاء في المركز الثاني بمدرسته بين طلاب القسم العلمي شعبة العلوم.

وقالت هالة عبدالودود مدير قطاع العلاقات العامة والإعلام و المسؤولية المجتمعية بشركة اورنج أن ذلك يأتي ضمن دور الشركة في دعم النماذج المتفوقة من الشباب المصري ومساندته في تهيأة وتيسير كافة السبل التي تمكنه من تحقيق اهدافه والوصول لطموحاته والتي تعود بالنفع على المجتمع المصري في نهاية الأمر.

واضافت هالة أن دعم اورنج للطلاب يمثل خطوة هامة لتعزيز المجتمع المصري في قطاع التعليم والذي ركزت عليه اورنچ مصر من خلال قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة بما يتماشى مع الاستراتيجية التي تنتهجها اورنج وتقوم بتنفيذها بالتعاون مع مختلف القطاعات ومؤسسات المجتمع المدنى بهدف توفير المساندة اللازمة للمصريين في مجال التعليم.

وأشادت هالة بكفاح ابراهيم وعمله لمساندة أسرته أثناء دراسة المرحلة الثانوية وتمكنه من تحقيق حلمه بالحصول على مجموع كبير للالتحاق بكلية الطب مشددة على أهمية تشجيع الشباب المجتهدين وغرس قيم الطموح وتحسين المهارات العلمية باستمرار.

يذكر أن اورنج وقعت بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأسبوع الماضي، بهدف تقديم خدمات الاستضافة وتوفير البنية الأساسية السحابية اللازمة لتشغيل وإدارة منصة رقمية للدروس الإلكترونية تطلقها الوزارة، لمدة ثلاث سنوات، تتيح للطلاب الوصول إلى محتويات المناهج التعليمية بكل سهولة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول