اعلان

إزاي تكسب آلاف الدولارات من مبادرة مستقبلنا رقمي؟

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات
كتب : اهل مصر

توفر مبادرة مستقلبنا رقمي، فرص عمل للشباب على نطاق واسع من خلال تأهيلهم وتدريبهم بمجالات التكنولوجيا والبرمجيات المختلفة والتي تمكنهم من الالتحاق بالوظائف الرقمية الحرة 'فريلانس'، والتي تتميز برواتبها المجزية حيث تتخطى آلاف الدولارات.

وقال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مبادرة مستقبلنا رقمي تستهدف تدريب 100 ألف شاب عن بعد بمجالات برمجيات الويب وعلوم البيانات والتسويق الإلكتروني من خلال 12 مسارا تدريبيا الأكثر طلبا ونموا على المستوى المحلي والعالمي.

وأوضح أن هناك ثلاثة مستويات في مبادرة مستقبلنا رقمي من مبتدئ ومتخصص ومحترف، موضحا أن المستويين المتخصص والمحترف يتطلب اختبار لأن يكون لديه القدرة التقنية لتحصيل المادة العلمية.

وتشترط عمليات التقدم والقبول للمبادرة، القبول في مسار التحدي في أحد التخصصات الويب وعلوم البيانات والتسويق الرقمي، وتتم عملية التقدم والقبول عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة على موقع Egypt Fwd.

أشار وزير الاتصالات، إلى أنه يمكن للمتقدمين التسجيل في الفصل الدراسي البدء فور التسجيل على الرابط التالي: https://egfwd.com/?lang=ar.

ويمكن للمتقدمين ملء طلب بالبيانات والمعلومات الشخصية المتعلقة بمهاراتهم التقنية وخبراتهم العملية على موقع Egypt Fwd.

ويجيب المتقدمون أيضًا على الأسئلة الفنية ذات الصلة بالتخصص الذي يتقدمون إليه، حيث يتم إبلاغ المتقدمين في وقت لاحق عن طريق البريد الإلكتروني بحالة الطلب الخاص بهم وتاريخ بدء البرنامج وخطوات التسجيل في الفصل الدراسي لبدء رحلة التعلم والتدريب.

ويشترط الانضمام للبرنامج للشباب والمهنيين المستقلين من المصريين في الفئة العمرية من 18 إلى 35 عامًا وأن يكون لديهم المعرفة أو الخبرة العملية في مجال تخصصهم، ليكونوا قادرين على تلبية المتطلبات التقنية المحددة للمسار الذي ينضمون إليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً