اعلان
اعلان

توقف خدمة اتصالات كاش بعد قليل

اتصالات مصر
اتصالات مصر

أعلنت شركة اتصالات مصر عن توقف خدمة المحفظة المالية اتصالات كاش اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر.

وقالت الشركة في رسالة لعملائها قبل قليل أن توقف الخدمة يأتي لمدة 12 ساعة من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا موضحة أن ذلك يأتي لتحديث قاعدة بيانات الخدمة.

تت

وتبدأ اتصالات مصر اليوم التعاون مع بنك القاهرة لتقديم خدمة اتصالات كاش وذلك بدلا من البنك الأهلي المصري مشيرة إلى نقل جميع حسابات العملاء دون أي تأثير على الخدمة.

وحسب تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن مؤشرات استخدام المحافظ الالكترونية لشركات الاتصالات بنهاية يون يبلغ عدد مشتركي خدمة اتصالات كاش نحو 1.620 مليون مستخدم بحصة سوقية تقدر بنحو 12% من اجمالي سوق المحافظ الالكترونية بمصر حيث تستحوذ خدمة اتصالات كاش على نحو 4.5% من إجمالي معاملات المالية عبر المحافظ الالكترونية.

وكانت اتصالات اتاحت فتح المحفظة الإلكترونية 'اتصالات كاش' من المنزل دون الحاجة للتوجه إلى الفروع من خلال تحميل تطبيق 'اتصالات كاش' ورفع صورة بطاقة الرقم القومي، أو عن طريق *777# وإدخال أرقام بطاقة الرقم القومي لمطابقتها.

وقامت الشركة بتسهيل جميع إجراءات الاشتراك في خدمة 'اتصالات كاش'، حيث تمنح فترة التحقق من العميل وبياناته في أي من فروع اتصالات خلال فترة أقصاها 90 يوما، وتم تحويل التحقق من البيانات الشخصية بشكل رقمي، حيث يمكن للعميل تحميل صورة من البطاقة الشخصية عبر التطبيق بطريقة سهلة وتقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيد للعميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً