اعلان

مواصفات هاتف iPhone 12 المتوقعة قبل الإعلان عنه

iPhone 12
iPhone 12

على الرغم من أن شركة 'آبل' عقدت مؤتمرًا افتراضيًا يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن هؤلاء الذين ينتظرون هاتف iPhone 12 أصيبوا بخيبة أمل كبيرة، إذ ركز الحدث الضخم على استعراض ساعتا Apple Watch 6 و Apple Watch SE بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة اللوحية، ولا يزال تاريخ الإعلان عن الهاتف المنتظر غير معلوم، ومن المتوقع أن يعلنوا عنه يوم 13 أو 14 أكتوبر الشهر المقبل، وفقًا لمصدر داخلي بالشركة، ونكشف لكم في السطور التالية المواصفات المتوقعة للهاتف المنتظر:

يتوقع المسربون، أن يدعم هاتف آيفون الجديد شبكات الجيل الخامس، وأن طرحه سيكون في شهر نوفمبر المقبل، وبالرغم من جائحة كورونا لم تتأثر الشركة الأمريكية كثيرًا، بل تسعى لأن يكون الطرح في الميعاد المعتاد.

وعملت الشركة على تقليل سمك الهاتف ليصبح 7.4 ملم، وصنعت الشركة واجهة وظهر الهاتف من زجاج 'كورنينج جوريلا' المقاوم للخدش بالإضافة إلى، إطار من الفلاذ المقاوم للصدأ، ويعمل بشريحة اتصال واحدة من نوع نانو.

iPhone 12iPhone 12

ويمتاز الهاتف بدعمة معايير IP68 المقاومة للأتربة، والغبار، ورذاذ الماء، ويتحمل البقاء تحت سطح الماء حتى عمق 4 أمتار لمدة نصف ساعة.

كما توقع أيضًا المسربون أن يأتي بشاشة تعمل باللمس من نوع Super Retina XDR OLED، المصنوعة من الكريستال السائل والتي تدعم حتى مليار لون، مقاسها 6.7 بوصة، وتأتي بدقة وضوح 1242 * 2688 بيكسل مع كثافة بيكسل تبلغ 442 نقطة في البوصة الواحدة.

وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل آبل الجديد IOS14 ، ويأتي الهاتف بثلاثة نسخ الأولى بمساحة تخزينية 128 جيجابايت و 6 جيجا من مساحة التخزين العشوائية، والثانية بمساحة تخزينية 256 جيجابايت و 6 جيجا من مساحة التخزين العشوائية والأخيرة بمساحة تخزينية 512 جيجابايت و 6 جيجا من مساحة التخزين العشوائية.

وأشارت التسريبات إلى أن الشركة رفعت سعة البطارية من أجل الحفاظ على العمر طويل عند استخدام شبكات اتصال الجيل الخامس، كما أنها ستدعم الشحن السريع بقوة 18 وات، والشحن اللاسلكي.

iPhone 12iPhone 12

ولن يختلف الهاتف المنتظر في عدد الكاميرات على سابقيه، إذ يأتي بكاميرا خلفية رباعية، تعمل بجودة مرتفعة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، كما تدعم تصوير فيديو بجودة 4K، ويضم كاميرا أمامية بجودة 12 ميجا بكسل، تدعم تصوير الفيديو حتى 4K.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً