اعلان
اعلان

Luckyegypt.com المنصة الأكبر للكاش باك عبر الشراكة مع 200 موقع الكتروني

لاكي ايجيبت
لاكي ايجيبت
كتب : وكالات

_ 5 مليون مستخدم للابليكشن..وخصومات تصل إلى 50% على المشتريات

- Luckyegypt توفر كاش باك يصل إلى 50% من قيمة مشتريات المستخدمين

- Luckyegypt.com وفر 100 مليون جنيه لعملاءها

اعلن موقع "لاكي ايجيبت" www.luckyegypt.com المتخصص في استرداد الأموال"cash back" عبر مشتريات الاونلاين نمو عدد عملاء شركائها من مواقع التجارة الالكترونية إلى أكتر من 200 موقع بنهاية سبتمبر 2020.

وقال ممتاز موسى المدير التنفيذي لشركة لاكي ايجيبت أن ذلك التوسع يأتي ضمن خطة منصة لاكي ايجيبت المتكاملة لضمان تحقيق انتشار واسع وسريع في مصر خلال المرحلة الأولى مشيرا إلى أنها ستبدأ التوسع بالأسواق الخارجية بشكل تدريجي خلال المراحل التالية حيث تتماشى خطة المنصة مع توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي من خلال نشر ثقافة التعامل اللانقدي والاعتماد على الدفع الالكتروني بما يساهم في توطين الشمول المالي.

وكشف ممتاز موسى أن إجمالي عدد مستخدمي موقع لاكي ايجيبت تخطى نحو 5 مليون مستخدم منذ اطلاقه موضحاً أن الموقع وفر لهم أكثر من 100 مليون جنيه عن طريق حصول المستخدمين على الخصومات و"الكاش باك".

وأضاف ممتاز موسى أن موقع luckyegypt.com يتعاون مع عدد من مواقع التجارة الالكترونية البارزة بداخل وخارج مصر وعلى رأسها "جوميا" و"علي اكسبريس" و"بوكينج" و"امازون الامارات والسعودية" و"سوق دوت كوم" وغيرها موضحا أن الموقع يستهدف العملاء من مختلف الفئات العمرية مع التركيز على شريحة الشباب بين 22-40 عاما.

وأكد ممتاز موسى أن موقع luckyegypt.com يوفر امكانية استرداد الى حد يصل 50% من قيمة مشتريات الاونلاين على مختلف المواقع تصل قيمتها الى ثلاثة آلاف جنيه حيث يتم تحويلها لمحفظة العملاء خلال 24 ساعة من تاريخ الشراء على أن يتم توفيرها في مدة تتراوح بين 45-90 يوما.

وتابع ممتاز موسى أن موقع لاكي luckyegypt.com يتيح للمستخدم استرداد الأموال من خلال عمليات الشراء أونلاين واستخدامه عن طريق 3 طرق وهي التحويل على الحساب البنكي او عن طريق أمان أو استخدامه للشراء عبر تطبيق "لاكي" من العلامات التجارية المتوافرة به.

وأشار موسى إلى أن موقع لاكي ايجيبت www.luckyegypt.com يستهدف استغلال زيادة الاعتماد على الوسائل الرقمية خاصة بمجال التجارة الالكترونية الناتج عن أزمة فيروس كورونا المستجد بالإضافة الى تزايد أعداد مستخدمي الإنترنت في مصر ونمو ثقة المستهلكين فى الشراء والدفع عبر الانترنت.

يذكر أن موقع لاكي ايجيبت انطلق أعماله في يونيو 2020 كجزء من تطبيق لاكي الخاص بالعروض والخصومات الذي جرى اطلاقه يناير 2019 لدعم مشتريات التجارة الالكترونية وتحفيز ودعم عمليات الشراء عبر الإنترنت بالعروض التسويقية المتميزة كما ساعد التطبيق على توفير العملاء ل 100 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل