اعلان
اعلان

اكت: 50 مليون دولار ايرادات الشركة خلال 2019

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال على توفيق مدير التسويق والاستراتيجيات بشركة الحاسبات المتقدمة ACT لخدمات تكنولوجيا المعلومات أن ايرادات الشركة بلغت 50 مليون دولار خلال عام 2019 مشيرا إلى أن حجم أعمال الشركة يرتفع عن ذلك بنحو يتراوح 10%_20% .

وكشف توفيق عن زيادة حجم أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 500 مليون جنيه.

وأضاف توفيق على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة الآن أن شركته تخدم نحو 2500 عميل بخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات أبرزهم اتش بي ودل واوراكل و"في ام وير" وسيسكو وغيرهم موضحا أن هناك 1000 عميل منهم لخدمات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات بمجال الضيافة والفنادق بينما يأتي باقي العملاء بمختلف القطاعات.

وتابع توفيق أن الشركة لديها عدة مكاتب بمختلف الدول منهم مكتب ف أستراليا ودبي وباريس وقطر مشيرا إلى أن الشركة تضم 9 قطاعات منها الحوكمة والمالية والتجاري والتسويق والضيافة والموارد البشرية والعمليات التكنولوجية موضحا أن عدد العاملين بالشركة يصل الى 450 موظف منهم 180 مهندس.

وأكد توفيق أن شركته تركز استثماراتها في مجالات إنترنت الأشياء وعلوم البيانات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والعدادات الذكية بالتعاون مع المطورون العقاريون منوها أن شركته استثمرت مؤخرا في شركة ايقن لحلول الأمن الرقمي.

وأوضح توفيق أن شركته نفذت أكثر من 3000 مشروع خلال الفترة الاخيرة متابعا أن شركته تعد من أكبر 3 شركات لخدمات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات بمجال الضيافة والفنادق في العالم .

وكشف توفيق أن الشركة تستهدف المشاركة في عمليات رقمنة شركات قطاع الأعمال العام بالاضافة إلى عدد من المشروعات والأعمال الحكومية سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الشركة بدأت في تزويد عملائها بحلول التعليم.

أشار توفيق إلى أن تم تخصيص مركز خدمة عملاء كول سنتر بالشركة يضم 25 مهندسا متخصصا على مدار الساعة لتلقي الشكاوي مضيفا أنه تم اطلاق خدمة الرقم المختصر لخدمة العملاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو