اعلان

هواوي تُكرم خريجي برنامجها التدريبي السنوي المتخصص للشباب الجامعيين

هواوي
هواوي

احتفلت شركة هواوي تكنولوجيز بتكريم دفعة جديدة من خريجي برنامجها التدريبي السنوي لشباب الجامعات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يأتي البرنامج في إطار بروتوكول تعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات المصرية الحكومية والخاصة، والذي يضمن توفير تدريب وبرامج مؤهلة متخصصة من شركة هواوي للخريجين من التخصصات التكنولوجية المختلفة.

وتحرص شركة هواوي والجهات المشاركة على ضرورة اكتشاف المواهب الشابة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، بالإضافة الى تشجيعهم وتمكينهم لبداية اولى خطوات مستقبلهم بمهارات جديدة والتي يحتاجها سوق العمل.

وقامت الشركة خلال الفعاليات بتكريم عدد من المدربين الاكثر تأثيراً، وبعض الطلاب المشاركين، واصحاب أفضل قصص مدونة من المتدربين.

وقامت هواوي بتقديم عدة برامج للشباب مثل برنامج 'بذور من أجل المستقبل' حيث يعد البرنامج التعليمي واحد من اهم البرامج التي تعمل على رعاية مواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية للمساهمة في بناء نظم إيكولوجية مستدام.

كما أطلقت شركة هواوي برنامج Huawei Professional League المجاني، كجزء من برنامج هواوي 'بنك القدرات المتميزة'، ويستهدف البرنامج تدريب خريجي الكليات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن طريق الدراسة الذاتية عبر الإنترنت في مختلف محافظات مصر وخاصةً المناطق النائية، كما انه يعد جزء من البرنامج الخاص بهواوي (iTB) والذي يهدف إلى المشاركة في بناء قدرات مواهب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل