اعلان

قبل اطلاقه غدا.. أسعار ومواصفات هاتف انفينكس HOT 10

هاتف انفينكس الجديد
هاتف انفينكس الجديد

أعلنت شركة انفينكس المتخصصة مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، عن إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد HOT 10 في السوق المصري بداية من يوم الخميس المقبل 8 أكتوبر بسعر تنافسي 2275 جنيه.

ويتوافر HOT 10 للحجز أونلاين وحصرياً من خلال موقع سوق دوت كوم، ومنصة X-PARK الإلكترونية بعروض وهدايا مميزة للمستخدمين.

وتطلق Infinix هاتفها الجديد HOT 10 فى السوق المصري، غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، من خلال حدث ضخم عبر شبكة الإنترنت يبث عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وفي ذلك الصدد تستعرض 'أهل مصر' مواصفات وأسعار هاتف انفينكس الجديد HOT 10:

- يحتوي الهاتف على درج به منفذين لإضافة بطاقتي اتصال من النوع نانو SIM بحيث تعمل الشريحتين في وضع الاستعداد، مع منفذ ثالث لإضافة بطاقة الميموري لتوسيع الذاكرة، و يتصل موبايل انفينكس هوت 10 بشبكات المحمول من الجيل الرابع، كما يتصل بالانترنت من خلال الشريحة على سرعات الجيل الثاني EDGE، والجيل الثالث HSPA، والجيل الرابع LTE (تصل سرعة التحميل إلى حوالي 150 ميجا بت في الثانية بحد أقصى، و تصل سرعة الرفع إلى حوالي 50 ميجا بت في الثانية بحد أقصى).

- يصل وزن الهاتف إلى حوالي 195 جرامًا، كما يأتي بطول 171.1 مم، و عرض 77.6 مم، و سُمك 8.9 مم، و يتم تصنيع واجهته الخلفية و إطاره من البلاستيك.

عععع

- يستخدم الهاتف شاشة IPS LCD كابستيف مع إمكانية اللمس المتعدد، و دعم لـ 16 مليون لون، وتأتي الشاشة بمقاس 6.78 بوصة، بحيث تستحوذ على 82.2 في المائة من المساحة الكلية للواجهة الأمامية للجهاز، كما تدعم دقة عرض 1640 فـ 720 بكسل، مع كثافة بكسلات 264 بكسل لكل بوصة، ويتم تصميمها بدون حواف تقريبًا، مع ثقب أعلى يسار الشاشة للكاميرا السيلفي.

- يأتي الهاتف مع أحدث نظام تشغيل في الأسواق (Android 10)، بالإضافة إلى واجهة المُستخدم الخاصة بالشركة XOS 6.0.

- يعمل الهاتف بمعالج رئيسي MediaTek Helio G70 المصنوع بدقة 12 نانو، وهو ثماني النواة (نواتين Cortex A75 بسرعة 2.0 جيجا هرتز لكل نواة، و ست أنوية Cortex A55 بسرعة 1.7 جيجا هرتز لكل نواة)، مع معالج الرسوميات Mali-G52 2EEMC2.

يوجد العديد من النسخ من الهاتف مع اختلاف في مساحات الذاكرة الداخلية و الرام، كالآتي:

– نسخة بمساحة داخلية 64 جيجا مع 3 رام.

– نسخة بمساحة داخلية 64 جيجا مع 4 رام.

– نسخة بمساحة داخلية 128 جيجا مع 4 رام.

– نسخة بمساحة داخلية 128 جيجا مع 6 رام.

– تأتي الذاكرة الداخلية من النوع eMMC 5.1.

- يأتي الهاتف بسماعات خارجية تعمل على تضخيم الصوت أثناء إجراء المكالمات الهاتفية في وضع الـ Speaker، أو أثناء تشغيل ملفات الملتي ميديا، و يحمل الهاتف مدخل مخصص للسماعات بجاك مقاس 3.5 مم، مع دعم لنظام الراديو إف إم.

- يتصل الهاتف بشبكات الواي فاي على الترددات a/b/g/n/ac، ويدعم الـ dual band، كما يمكنك مشاركة انترنت الداتا مع الأجهزة المحيطة بك من خلال تفعيل خاصية الـ HotSpot، ويمكنك تبادل الملفات بين الهاتف و الأجهزة الأخرى من خلال نظام الواي فاي دايركت.

- يعمل الهاتف بنظام البلوتوث من الإصدار الخامس، مع دعم للـ A2DP، والـ LE.

- يدعم الهاتف نظام تحديد المواقع الجغرافية (جي بي إس)، مع دعم للـ A-GPS.

- يحمل الهاتف مدخل الشحن التقليدي Micro USB 2.0، مع دعم لخاصية الـ USB On The Go.

- يدعم الهاتف العديد من المستشعرات الحديثة مثل حساس البصمة (في الواجهة الخلفية)، وحساس التسارع، والتقارب، والجايروسكوب، والبوصلة.

- يتوافر الهاتف بالألوان الأسود، الأحمر، الأزرق، و الفضي.

- يعمل الهاتف ببطارية سعتها 5200 ملّي أمبير من النوع صعب الإزالة و التبديل، من الـ Li Po، ولكنها لا تدعم إمكانية الشحن السريع.

WhatsApp
Telegram