اعلان
اعلان

"Minly" تُطلق أحدث تطبيق في الشرق الأوسط يربط النجوم والمشاهير بالمعجبين

تطبيق جديد
تطبيق جديد
كتب : أهل مصر

أطلقت شركة (منلي) أحدث تطبيق للتواصل المباشر بين المعجبين ونجوم الفن والمشاهير من خلال منصة جديدة، وذلك لتذليل صعوبة الوصول الي المشاهير، حيث تضم المنصة أكثر من ١٠٠ نجم من الوطن العربي. ويعد التطبيق ثمرة التعاون ما بين رواد الأعمال طارق حسنى ومحمد الشناوى وكبرى شركات الإنتاج والاستثمار منها طارق الجنايني 'TVision' وأحمد عباس 'DigiSay' وشركات الاستثمار العالمية 'HOF Capital' و 'Foundation Ventures'.

تعمل المنصة على التواصل المباشر بين الجمهور والمعجبين بنجومهم المفضلين من خلال إنشاء وسيلة آمنة للتواصل مع النجوم، فهى عبارة عن منصة تهدف إلى نشر الإيجابية والسعادة بين الجمهور و نجومهم المفضلين، سواء في الفن بفروعه من موسيقى وسينما وتلفزيون، بالإضافة إلى مشاهير الرياضة.

يتميز التطبيق أنه متاح على الإنترنت من خلال موقع 'minlyapp.com' وعلى 'Android' وعلى 'iOS'، حيث يمكن للجمهور طلب التطبيق، وهى رسائل فيديو قصيرة مهداة من النجوم.

وانضم إلى التطبيق أكثر من مائة نجم من بينهم رياضيون وموسيقيون ونجوم سينما منهم فيفي عبده وأصالة ولطيفة وحسن الرداد و درة وحازم إمام وميدو وعمرو سعد وهاني رمزي وسوسن بدر وأحمد رزق وأحمد زاهر ووائل جسار ووليد توفيق وحازم أمام وترزيجيه، وهم من بين النجوم الذين سينطلق التطبيق بالتعاون معهم بهدف التفاعل مع الجماهير في جميع أنحاء المنطقة.

ويحرص التطبيق على دور رواد الأعمال في تنمية المجتمع والمشاركة الإيجابية، لذا سوف يتم التبرع بجزء من الإيرادات لصالح مختلف الجمعيات الخيرية على مستوى الوطن العربي حيث تم الاتفاق بالفعل مع بنك الطعام المصري.

ويتمتع الفريق المؤسس للتطبيق بخبرة من الشركات الرائدة بما في ذلك Shahid وMBC وVodafone وApple وDisney وCareem وEmerge Technology.

ويتم دعم الشركة من كبرى شركات صناعة الترفيه والإعلام الرقمي TVision لطارق الجنایني، وھي الذراع والموزع الاعلامي وراء العدید من البرامج والمسلسلات الناجحة والأوسعھا انتشاراً في الشرق الأوسط مثل برنامج SNL Arabia. أیضاً بالشراكة مع DigiSay لأحمد عباس، وھي شركة رائدة في مجال الحمایة وادارة المحتوى الالكتروني عبر منصات التواصل المختلفة وشراكات مع منصات يوتيوب وفيسبوك. أیضاً بالتعاون مع Foundation Ventures و HOF Capital، وھي شركات استثمار عالمیة تتضمن استثماراتھا شركات .Epic Games و، Alibaba ،Uber

ويتيح التطبيق للجمهور طرق التصفح والتفاعل مع المشاهير، حيث يمكن للمستخدم طلب مقطع فيديو مخصص من نجمهم المفضل ، بعد ذلك يتلقى النجم الطلب ويسجل فيديو اهداء للمستخدم لمشاركته في مناسبة سعيدة كالتهنئة بالتخرج أو عيد الميلاد أو عيد الزواج إلخ.

من جانبه أكد طارق حسني، الرئيس التنفيذي للشركة 'أولوياتنا الأساسية هى إتاحة الفرصة للتواصل المباشر ما بين النجوم وجمهورهم لمشاركتهم في مناسباتهم السعيدة والهامة بشكل رقمي متطور'.

وأضاف 'حسنى'، أن المنصة تراقب بشكل منهجي المحتوى الذي يتم مشاركته وتسجيله لضمان تجربة إيجابية لكل من المستخدمين والمشاهير.

وقال: 'لدينا ضوابط صارمة تحظر المحتوى الذي يتنافى مع الآداب العامة او يحض على الكراهية والعنف، بما في ذلك الإهانات الشخصية، ويعمل فريق خدمة العملاء لدينا على ضمان بيئة رقمية آمنة لأي شخص يستخدم التطبيق'.

وعلق محمد الشناوي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في الشركة على المنصة الجديدة: 'مع روح ريادة الأعمال المزدهرة وحجم الاستثمار المتزايد في جميع أنحاء الشرق الأوسط، تهدف المنصة إلى أن تكون رائدة بين الشركات الناشئة في جميع أنحاء المنطقة التي تركز على الترفيه الرقمي مع تواجد بنية تحتية تكنولوجية قوية، وتواجد أكثر من 100 من كبار النجوم بالفعل على المنصة، فإن المنصة في وضع جيد لتحقيق نمو سريع وثابت في السنوات المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين