المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أوز للتكنولوجيا تطلق أول محفظة جهات تواصل رقمية ذكية وآمنة في العالم

أهل مصر
أحمد وصفي
أحمد وصفي

أطلقت أوز للتكنولوجيا، المتخصصة في الحلول التقنية عالمية، أول محفظة رقمية آمنة جداً لجهات التواصل في العالم – أوز.

ويعمل ملصق وتطبيق أوز من خلال تقنيات مبتكرة تنتظر الحصول على براءة اختراع، بحيث يسمح التطبيق للأفراد الاحتفاظ بمجموعة من معلومات التواصل والهوية شاملة ومُؤمَّنة بكلمة مرور وتنسيقها ومشاركتها مع الآخرين.

وقال أحمد وصفي، مؤسس شركة أوز للتكنولوجيا ومديرها التنفيذي، "ستحدث أوز ثورة في الطريقة التي نقوم فيها بالتواصل مع بعضنا البعض كمجتمع رقمي، خصوصاً أثناء جائحة كورونا، حيث أصبح التباعد الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية الجديدة، وأصبحت توقعات المستهلكين متزايدة بشأن سرعة وأمان وخصوصية التفاعلات." ويؤمن وصفي بأن هذه النقلة تجعل "أوز هي الطريقة الجديدة للتواصل في الحياة اليومية: إنها طريقة بسيطة وآمنة وسلسة لمشاركة المعلومات مباشرة بأمان أثناء التفاعل مع الآخرين."

وأضاف وصفي "استلهمنا الفكرة من استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث حفزتنا على ابتكار حل تقني لاورقي قد ينتشر عالمياً من هنا في دبي." في الأصل، تم ابتكار أوز كمنتج لتسهيل التعامل بين الشركات، إلا أن وصفي بحث عن إمكانية توسيع استخدامه للأفراد أيضاً.

ويصف وصفي المنتج بأنه "يدمج الكرت الشخصي وبطاقات الهوية الخاصة بك في مكان واحد.

ويسمح أوز للمستخدمين إنشاء وتخزين ملفاتهم الشخصية من أكثر من 50 تطبيق مختلف ابتداءً من مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وسناب شات وتيك توك وتويتر إلى تطبيقات الدردشة كفيس تايم وسكايب وويشات وواتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى كسبوتيفاي ولينكد إن وبينترست. ويتم تخزين معلومات المستخدمين بشكل آمن على خدمات أمازون للويب (AWS).

للعملاء من الشركات، يوفر أوز ما يقارب 70% من الميزانية السنوية التي تصرفها الشركات على الكروت الشخصية، مما يجعله مفيداً لكل من الشركة والبيئة. وكمنتج، يقدم أوز للعملاء من الشركات فرصة الحصول على تصاميم مخصصة بما يتوافق مع علامتهم التجارية. إضافة إلى ذلك، فإن للعملاء من الشركات خيار الحصول على لوحات متابعة على مستوى الشركة والتي تسمح لموظفين مختصين بترقب عدد ونوعية التفاعلات التي يقوم بها الموظفين في أقسام مهمة كالمبيعات وتطوير الأعمال.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع إصابات كورونا في ولاية مينيسوتا بسبب ترامب