اعلان

اتصالات تتعاون مع منصة المنتور لدعم ذوي الإحتياجات السمعية خلال معرض تراثنا

 اتصالات تشارك بمعرض تراثنا
اتصالات تشارك بمعرض تراثنا

تشارك شركة «اتصالات مصر» في فعاليات معرض «تُراثنا» للحرف اليدوية والمنتجات التراثية في دورته الثانية والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في الفترة من 10 إلى 15 أكتوبر الجاري.

يأتي دعم ورعاية الشركة للمعرض في إطار اهتمامها بالاستثمار في بناء قدرات الشباب وتشجيع فكر ريادة الأعمال والنهوض بالمشروعات الحرة الطموحة، بهدف تفعيل دورها الإيجابي في جهود التحول الرقمي الذي يمثل أحد المحاور الرئيسية لدفع طاقة الدولة الإنتاجية، وهو الأمر الذي ينعكس إيجابًا على المجتمع ويساهم في تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وتستعرض اتصالات خلال مشاركتها أفضل الحلول التي تقدمها عبر منصة «اتصالات كاش» التي أصبحت وسيلة دفع حيوية لمختلف الخدمات التي يحصل عليها عملاء اتصالات سواء خدمات حكومية أو خدمات مصرفية.

كما تشارك اتصالات خلال المعرض بخدمة الإتاحة للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع بالتعاون مع شريك التنمية منصة المنتور.

وعبر المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر عن سعادته بالمشاركة في فعاليات المعرض موضحا حرص الشركة على تقديم حلول تكنولوجية ومبتكرة خلال المعرض لدعم أصحاب الاعمال التراثية لمواكبة رؤية الحكومة للتحول الرقمي.

وأشاد حجازي بالدور الكبير الذي يبذله «جهاز تنمية المشروعات» في دعم الأفكار المبتكرة والشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وهو ما يساهم بشكل مباشر في تحقيق التنمية الاقتصادية والعدالة المجتمعية.

وأكد حجازي على اهتمام الشركة بشكل كبير بذوي القدرات الخاصة من ذوي الإعاقة السمعية وضعاف السمع خلال معرض تُراثنا يأتي إيمانا منا بقدراتهم الإبداعية اللامحدودة، لذلك نتعاون مع منصة المنتور بإتاحة مترجمين للغة الإشارة بشكل مُكثف خلال المعرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟