اعلان
اعلان

فيسبوك تستهدف عقد شراكات تعاون جديدة لدعم محتوى منصة watch

 فيسبوك
فيسبوك

قال رامز شحادة المدير الاداري لشركة فيسبوك الشرق الاوسط وشمال إفريقيا أن الشركة تلتزم بتطوير محتوى منصة watch خلال الفترة المقبلة موضحا تزايد أهمية مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الظروف، ومواصلة الناشرين عبر القطاعات المختلفة (الأخبار والرياضة والترفيه) إجراء التجارب على محتواهم على فيسبوك.

وأضاف شحادة في تصريحات خاصة لأهل مصر إننا نسعى لتعزيز قدرتنا على إجراء التجارب والتعامل معهم، وتحفيز التفاعل الأعمق لدى الجماهير مع مقاطع الفيديو التي يريدون مشاهدتها.

وأشار شحادة إلى أن فيسبوك ستواصل التعاون مع قطاعات الأخبار والرياضة والترفيه وصناع المحتوى لدفع الابتكار وتعزيز المشاركة ودعم نمو الأعمال التجارية المكملة لرؤية المحتوى الخاصة بهذه القطاعات، والاستثمار في الشركاء الذين يشجعون التفاعل داخل المجتمعات المزدهرة على فيسبوك.

وتابع شحادة أن هناك إمكانية كبيرة للنجاح في هذه المجالات متوقعا عقد شراكات جديدة خلال الفترة المتبقية من عام 2020 من خلال مواصلة التعاون مع مختلف القطاعات ودعم فيسبوك Watch بهذه الطريقة. مضيفا أن شركته ستواصل بناء وتمكين الأدوات التي تعزز تجربة المشاهدة مثل فيسبوك Live في إطار رؤيتها الشاملة.

وشدد شحادة إننا نواصل العمل مع مجموعة من المؤسسات الإعلامية العالمية، والناشرين الرقميين، والاستوديوهات لكي ندعم ابتكار أفكار برامج وأشكال Format جديدة على Watch. منوها أن شركته تطلع إلى توسعة استثماراتها عبر المنطقة عبر إضافة آلاف الفيديوهات الجديدة على المنصة، وبرامج ومسلسلات حصرية مكونة من عدة حلقات، خلال الأشهر القادمة، بالتعاون مع مجموعة من شركاء الصناعة،كنتيجة للنجاح الذي نشهده في أوروبا بجانب استضافة محتوى يدعم برامجهم التي تعرض خارج منصاتنا بشكل تقليدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل