اعلان

شاومي تطلق الهاتف الذكي Redmi K30S الجديد

شاومى الجديد
شاومى الجديد
كتب : أهل مصر

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتفها الذكي Redmi K30S الجديد، وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يأتي مزودا بشاشة LCD قياس 67ر6 بوصة وتعمل بدقة وضوح 1080+ مع معدل تنشيط صورة يبلغ 144 هرتز.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على معالج كوالكوم Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة فلاشية سعة 128 أو 256 جيجابايت، ولا يوفر الهاتف الجديد ميزة توسيع سعة الذاكرة عن طريق بطاقات الذاكرة MicroSD الخارجية.

وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد من خلال الكاميرا الثلاثية على الجانب الخلفي، حيث تعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل والكاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا الماكرو بدقة 5 ميجابيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي على الجانب الأمامي بدقة 20 ميجابيكسل.

وأشارت شاومي إلى أنها قامت بتركيب مستشعر بصمة الأصابع على جانب الهاتف الذكي، الذي يدعم تقنية الجيل الخامس 5G للاتصالات الهاتفية الجوالة مع دعم تقنية الواي فاي 6 وتقنية البلوتوث 5 ويتوافر به منفذ USB-C.

ويزخر هاتف شاومي الجديد ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بقدرة تصل إلى 33 وات، ولم تفصح الشركة الصينية عن موعد طرح هاتفها الذكي Redmi K30S الجديد في الأسواق العالمية أو أسعاره المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن