اعلان
اعلان

تخفيضات تصل إلى 80%.. تفاصيل حملة بلاك فرايداي من جوميا

 حملة بلاك فرايداي
حملة بلاك فرايداي

أعلنت جوميا منصة التجارة الالكترونية المتخصصة في السوق المصرية عن انطلاق موسم العروض والتخفيضات لـ Black Friday في الفترة من 6 نوفمبر حتى 30 نوفمبر الحالي ، حيث تواصل جوميا عروضها الحصرية بهدف تخفيف العبء عن عملائها وتشجيع عمليات التسوق والشراء عبر منصات التجارة الإلكترونية بالتعاون مع شركاء النجاح من الشركات وتوفير نسبة خصم تصل إلى 80% في بعض الفئات.

وتمتد حملة التخفيضات إلى 3 أسابيع و4 أيام جمعة وتتضمن 12 عرض flash sale تبدأ من الساعة 12 صباحا يوميا وتنتهي ال10 مساء من اليوم التالي له، مع إمكانية استرداد جزء من قيمة المنتجات (كاش باك) عند استخدام العميل تطبيق JumiaPay لحلول المدفوعات الإلكترونية.

وتتضمن قائمة التخفيضات كل المنتجات بداية من الأزياء وأدوات التجميل والأجهزة الإلكترونية والبقالة والسلع الإستهلاكية والأدوات المنزلية والمستلزمات الرياضية والكمبيوتر وغيرها.

وتوفر الشركة فرصة جيدة للعملاء للشراء عبر الإنترنت ، حيث تحرص جوميا على ابتكار خدمات جديدة للعملاء من خلال العارضين وكبار الشركات المشاركة في حملة "البلاك فرايدي" مثل : براون، ديفاكتو، ميبلين، بروكتل آند جامبل، سنسوداين، هواوي، اندورا،شاومي ، سامسونج ، دالي دريس .

وتشمل تخفيضات البلاك فرايداي من جوميا آلاف المنتجات لعشرات العلامات التجارية المحلية والعالمية تستهدف التركيز على 5 قطاعات هي منتجات الصحة والجمال بتخفيضات تصل إلى 70% و 40% علي الهواتف ومثلها علي الأدوات الكهربائية و 30% على أجهزة التليفزيونات و 80% على الأزياء ، بالاضافة الى عروضها مع ماكدونالدز من خلال خدمة التوصيل "جوميا فوود" .

وتتمتع جوميا بثقة لدى العملاء حيث تحرص على دعم عملائها للاستفادة من العروض والتخفيضات التي تطلقها جوميا لعملائها لأكثر من 3 ملايين منتج معروض عبر الموقع الإلكتروني ومنصة جوميا الرقمية ، وتقدم جوميا خلال موسم البلاك فرايدي بالإضافة إلى كوبونات خصم تطبق على بعض الفئات المعروضة .

واتفقت جوميا مع شركاء أعمالها من الشركات على عروض إضافية على المنتجات يوميا حيث سيتم تخصيص يوم 9 نوفمبر لمنتجات سامسونج ويوم 12 من الشهر ذاته لمنتجات شركة بروكتل اند جامبل المصنعة لمنتجات آريال وبامبرز .

كما توفر جوميا من خلال شركائها اللوجستيين خدمات توصيل المنتجات بأسرع طريقة مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي .

وخلال موسم العروض والتخفيضات تمنح جوميا عملائها 7 عروض فلاش سيل يوميا بالإضافة إلى 12 فلاش سيل كل يوم جمعة، وتأكيدا على أهمية العملاء الجدد توفر الشركة للعملاء الجدد 100% كاش باك على عروضها التي يتم شرائها وقت التخفيضات في حالة الدفع عبر منصة Jumia Pay .

وتعزز منصة JumiaPay مفهوم الشمول المالي والدفع الإلكتروني وتمكن العملاء من استخدامها بطريقة سهلة وآمنة للدفع عبر الإنترنت .

كما تعمل جوميا أيضا على تطوير طرق الدفع عبر منصتها الرقمية، فـ JumiaPay هي وسيلة الدفع الإلكترونية لجوميا بمصر والتي حازت على إعجاب عملائنا ممثلة في عروض تقسيط أي من منتجات جوميا بدون فوائد لمدة عام كامل لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية، بالإضافة إلى التخفيضات التي تصل حتى 15% على مشتريات عملائنا من خلال منصة جوميا باي من خلال الدفع بالبطاقات الإئتمانية والخصم المباشر على البطاقات مسبقة الدفع، وأيضاً الدفع عن طريق فوري، والمحفظة الإلكترونية من خلال خاصية الدفع VCN لدى البنوك وشركات الاتصالات بسهولة وبصورة آمنة .

تعمل جوميا على تشجيع أكبر عدد من الأفراد على التسوق الآمن عبر الإنترنت من خلال طرح كوبونات وخصومات خيالية على كل المعروضات على منصتها الالكترونية خلال موسم التخفيضات والعروض حيث يمكن الحصول عليها بأقل الأسعار وأعلى جودة على منتجات البقالة سواء المشروبات، المنظفات، الأطعمة وغيرها، بالإضافة إلى العروض الخاصة على أجهزة المطبخ والمنزل، أحدث الموبايلات التي تأتي من علامات تجارية عالمية إضافة إلى كوبونات الخصم، flash sale الذي تعرضه جوميا يوميا على مختلف الفئات كل ذلك مع توفيرها أيضا أسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او أي مكان يختاره العميل بحيث تتم عملية توصيل البضائع بطريقة مريحة وآمنه في كل المحافظات من خلال شبكة مندوبيها المنتشرين في كل محافظات مصر .

ولتسهيل وصول المنتج للعملاء أتاحت جوميا توصيل المنتجات للعملاء في القاهرة والجيزة في نفس يوم طلب المنتج وتطلق جوميا خلال موسم التخفيضات عرض الجنيه لأي منتج أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع .

وقال المهندس هشام صفوت ،الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر ارتبطت التخفيضات والعروض في ذهن المواطن المصري بما تقوم به جوميا من توفير بضائع ومنتجات باسعار غير مسبوقة وباعلى جودة سواء كانت هذه السلع محلية او عالمية علاوة على توفير خدمات التوصيل السريعة من خلال شبكة موزعينا والشركات اللوجيستية التي تعمل معنا.

أشار إلى ان أن منصات التجارة الإلكترونية بصفة عامة وجوميا على وجه الخصوص كانت بمثابة قارب النجاة للكثيرين الذين فضلوا عدم مغادرة منازلهم وقت أزمة كورونا واعتمدوا على خدمات جوميا المختلفة خاصة موضحا اننا أعلنا عن اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في مصر .

وأضاف من خلال شركاء النجاح نطرح عدد من العروض منها ما يصل سعره إلى جنيه واحد وايضا عدد من Flash Sale على مدار اليوم حتى يستفيد منه أكبر عدد من عملائنا سواء الجدد او الحاليين ، منوها أن جوميا تعمل على زيادة أعداد المستفيدين من المتسوقين عبر منصات التجارة الإلكترونية.

اكد صفوت ان جوميا تسعى من خلال مبادراتها وحملاتها المختلفة على مدار العام في التأكيد على دعمها للصناعات المحلية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، كما تعمل على توسيع قاعدة المستفيدين من العروض والتخفيضات من خلال اتاحة هذه العروض لكل المحافظات حيث نجحت التجارة الإلكترونية في تعزيز القيمة المضافة للمستفيدين وتوصيلها لهم.

واضاف صفوت ان جوميا تستهدف من خلال موسم البلاك فرايدي إلى دعم القدرة الشرائية للمواطن المصري وتخفيف الأعباء عليه من خلال طرح منتجات و سلع بأسعار مخفضة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً