اعلان

خصومات حتى 70%.. نون يطلق عروض الجمعة الصفراء

تطبيق نون
تطبيق نون

أعلن تطبيق نون، منصة التجارة الإلكترونية، عن إطلاق عروض الجمعة الصفراء في الفترة 23 _ 29 نوفمبر الجاري. عبر تقديم عدد من العروض الكبيرة والأسعار التنافسية.

سيقوم نون بتحويل مصر والسعودية والإمارات إلى اللون "الأصفر" بالتعاون مع الآف من العلامات التجارية التي تقدم أكبر مجموعة من عروض الجمعة الصفراء على الإطلاق.

وستكشف نون أيضًا عن مفاجآت مثل العد التنازلي وعروض 11/11 الضخمة في 11 نوفمبر.

وقالت مايا العياش؛ من قسم الإدارة الإستراتيجية والنمو، في نون أننا نتطلع الى توقيت عروض الجمعة الصفراء في نون حيث يمثّل التحدي الأكبر لتحقيق متطلبات العميل،

موضحة أن عروض الجمعة الصفراء في نون مليئة بالعروض خصوصاً مع تزايد شركائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من أي وقت مضى.

وقال أحمد المنشاوي، مدير قسم المبيعات في نون ان المنصة شهدت زيادة كبيرة وغير مسبوقة في عدد شركائنا من البائعين المحليين،بما في ذلك تجار التجزئة والعلامات التجارية الكبرى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذين كان استجابوا لضرورة التحول الرقمي التي فرضتها تحديات عام 2020.

وتابع المنشاوي أن منصة نون تستهدف دعم الأعمال التجارية المحلية للتوسع على شبكة الإنترنت موضحا أن شركائنا من البائعين العارضين من مختلف الشرائح يحصلون عبر منصتنا على العديد من المزايا؛ أهمها إمكانية الوصول إلى قاعدة كبيرة من العملاء، وخدمات لوجيستية، وشبكة مخازن تغطي جميع محافظات الجمهورية، وبوابة دفع آمنة.

يذكر أنه خلال قرابة العاميّن الماضييّن، تمكنت نون.كوم من تعزيز ميزتها التنافسية بقطاع التجارة الإلكترونية في مصر، والتي تتمثل في قدرتها على توصيل الطلبات في زمن يتراوح بين 24 و48 ساعة لمنتجات نون اكسبريس المتواجدة في مخازن الشركة داخل نطاق القاهرة والجيزة.

وتتيح نون.كوم خصم 20% لعملاء فودافون كاش خلال موسم التخفيضات العالمي، فمن الآن وحتى 25 من شهر نوفمبر الجاري، عند التسوق على منصتها.

كما سيكون بإمكان عملاء محفظة بنك CIB الذكية الاستفادة بخصم 10% على كافة طلبياتهم. كذلك عملاء محفظتي من بنك الأسكندرية سيحصلون على خصومات تصل إلى 15%. كما سيحصل حاملو بطاقات بنك مصر على خصم 15% أيضًا على مشترياتهم من نون. بينما سيحصل حاملوا بطاقات البنك العربي على خصومات حتى 25%. هذا فضلًا عن إمكانية التقسيط بدون فوائد على فترات تتراوح من 6 إلى 12 شهراً مع العديد من البنوك من بينهم البنك التجاري الدولي CIB، وبنك الإمارات دبي الوطني NDB، وبنك مصر وبنك الاسكندرية.

وتنطلق عروض الجمعة الصفراء هذا العام وسط اجراءات احترازية صارمة تتخذها الشركة لحماية موظفيها وعملائها من جائحة كوفيد-19، حيث يتم الحفاظ على أعلى مستويات النظافة في جميع مراحل الخدمة مع تعقيم المرافق والمستودعات بشكل متكرر ويخضع جميع مندوبي التوصيل والموظفين لفحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي