اعلان

ڤودافون مصر تدعم قطاع الشركات بتقديم Azure Stack بالتعاون مع مايكروسوفت

فودافون
فودافون

أعلنت شركة ڤودافون مصر عن إطلاق خدمات Azure Stack السحابية في مصر بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر، وذلك في إطار سعي ڤودافون المستمر لتقديم حلول تكنولوجية مختلفة لعملائها من الشركات بهدف دعم التحول الرقمي وتحفيز الابتكار وتحسين جودة الخدمات المقدمة لقطاع الشركات.

وتمكن تلك الشراكة، ڤودافون من تقديم خدمات Azure Stack وهو أحدث ابتكار في حلول البنية التحتية من مايكروسوفت للشركات، حيث يساهم Azure Stack في استضافة قواعد البيانات الهامة والبرامج والتطوير العالي للبنية التحتية للشركات ؛والتي تعتمد عليها العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات المصرفية بما يساهم في ترشيد النفقات وتسريع العمل.

ويمنح Azure Stack الشركات إمكانية الربط بأي نظام تم استضافته على Azure Cloud بسهولة وذلك بفضل المنصة المشتركة الموحدة بين Azure Cloud و Azure Stack.

وتقدم ڤودافون تلك الخدمة بأعلى مستويات الأمان فتشمل تلك الشراكة أمن المعلومات والبنية التحتية وذلك من خلال مراكز البيانات الخاصة بمصر، بهدف حفظ بيانات عملائها على رأس أولوياتها، وتتبنى أحدث الحلول لضمان الحفاظ على تلك المعلومات.

مايكروسوفت

و ستساهم تلك الشراكة في تمكين ڤودافون من توفير بيئة خدمات سحابية متطورة وآمنة ضمن خدمات فودافون للحوسبة السحابية التي تم إطلاقها مسبقا خلال هذا العام. وذلك داخل حدود البلاد للحفاظ على الامن المعلوماتي الوطني، وتعزيز خدمة القطاعين العام والخاص.

وقال كريم شحاتة رئيس قطاع الشركات بفودافون مصر أن الشركة تحرص دائما على إبرام الشراكات المختلفة مع كبرى المؤسسات والشركات، موضحا ان مايكروسوفت شريكا استراتيجيا لنا على المستوى العالمي، ولذلك تشجعت ڤودافون في تقديم Azure Stack، كما ان اضافة Azure Stack إلى مركز بيانات ڤودافون يعزز رسالتنا في خدمة قطاع الشركات،وسيساهم في تطويرها مع الحفاظ على البيانات بشكل محكم.

كما أعرب عن ثقته بأن هذه الأدوات والحلول التكنولوجية الجديدة التي تقدمها ڤودافون من خلال شراكاتها ستؤدي دورا رئيسيا في مساعدة الشركات على ضمان استمرارية أعمالها أثناء اعتمادها التحول الرقمي.

ومن جانبها، أكدت ميرنا عارف، المدير العام لمايكروسوفت مصر،أهمية تعاوننا مع ڤودافون التي من خلالها تعكس جهود مايكروسوفت الرامية إلى دعم قطاع الشركات في مصر ، مؤكدة على أن الشركات ستتمكن من الاستفادة بخدمات الحوسبة السحابية الهجينة من خلال Azure Stack، مما ينعكس بشكل كامل على فائدة اعمالهم وتحقيق اهدافهم الاستراتيجية وعلى وجه الخصوص الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل تمكينهم من تحقيق الاستفادة القصوى للتحول الرقمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة