اعلان

البريد: تسليم بطاقات "ايزي باي وميزة" مجانا لمستحقي منحة العمالة الغير منتظمة

شريف فاروق رئيس هيئة البريد
شريف فاروق رئيس هيئة البريد

قررت الهيئة القومية للبريد المصري اتاحة التسجيل وصرف مستحقات منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك لمن لا يسبق له الصرف واستلام البطاقة مسبقة الدفع من خلال كافة المنافذ البريدية اعتبارا من اليوم الأحد 13 ديسمبر.

وحسب منشور اداري صادر عن الهيئة حصلت أهل مصر على نسخة منه فإنه سيتم إرسال رسالة نصية بموعد الصرف الخاص لكل عميل موضحا أنه سيتم الصرف للعمالة الغير منتظمة خلال شهر ديسمبر نقديا بالاضافة إلى تسليم بطاقات الدفع المسبق (ايزي باي _ ميزة) مع الصرف النقدي لمستحقات شهر ديسمبر الجاري.

وكشف المنشور أن سيتم استخدام البطاقات مسبقة الدفع بدءا من الشهر المقبل 'يناير 2021' في الحصول على الدفعات اللاحقة خلال الشهور المقبلة متابعا أن تسليم البطاقات ( ايزي باي _ ميزة) لمستحقي منحة العمالة الغير منتظمة مجانا.

 اااا

ككك

على جانب آخر خصصت الهيئة نحو ملياري جنيه لعمليات تطوير وتحديث مكاتبها بمختلف المحافظات بجانب مدها بحلول التكنولوجيا الرقمية حيث تم تخصيص نحو 300 مليون جنيه منهم لأعمال تطوير البنية التكنولوجية فقط.

وتم الانتهاء من تطوير أكثر من 900 مكتب بريد خلال 2020 بالاضافة إلى 780 مكتب آخر يجري ميكنتها وفق لأحدث ماتوصلت إليه تكنولوجيا المعلومات بهدف تسريع وتسهيل تنفيذ الخدمات للمواطنين ومواكبة التحول الرقمي الدولة.

وتستهدف الهيئة الانتهاء من عمليات تطوير مكاتب البريد خلال العام المقبل 2021 حيث تم وضع خطة متكاملة لذلك يتم تنفيذها بشكل عاجل ودقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز