اعلان

6 مليار جنيه استثمارات العلامة التجارية الجديدة ليونيون اير تكنولوجي

محمد فتحي رئيس مجموعة يونيون اير
محمد فتحي رئيس مجموعة يونيون اير

كشف المهندس محمد فتحي رئيس مجلس ادارة مجموعة يونيون اير تكنولوجي UGT المتخصصة في مجال صناعة الاجهزة المنزلية المتطورة عن اطلاق العلامة التجارية الجديدة للمجموعة باستثمارات تصل إلى 6 مليار جنيه مشيرا إلى أن المجموعة تضم 4 علامات تجارية تختص باداراتها وهي يونيون اير وبريميوم وفاين ستون وTCL.

جاء ذلك على هامش الحفل الذي عقدته الشركة لاطلاق علامتها التجارية الجديدة UGT لخلق مظلة شاملة متكاملة لكافة العلامات التجارية التي اديرها.

وقال فتحي ان المجموعة تعمل على اعادة هيكلة الخطط المستقبلية لمضاعفة الصادرات لأكثر من 60 دولة حول العالم بقيمة 100 مليون دولار بنهاية العام الجاري موضحا أن صادرات المجموعة خلال الربع الأول من 2021 سجلت نحو 15 مليار دولار.

ولفت فتحي أن المجموعة _UGT_ تقدم باقة متكاملة من منتجات صناعة الاجهزة المنزلية التي تتوافق مع المتغيرات المتلاحقة في مستقبل صناعة الاجهزة ومنها الشاشات والغسالات والثلاجات والبوتجازات وأجهزة التبريد والتكييف والسخانات منوها أن معدل الانتاج بلغ نحو 3 مليون وحدة سنويا من الأجهزة المنزلية كما لدينا أكثر من 120 منتج في الأسواق .

وأكد فتحي على تلبية احتياجات المستهلكين من خلال رسم ملامح واضحة لمراكز الأبحاث والتطوير في المجموعة للدمج بين جودة وكفاءة التصنيع مع التكنولوجيا الحديثة في توفير منتجات تنافسية بالأيادي المصرية.

واضاف فتحي أن شركته تحتفل بمرور 25 عاما على عملها في السوق المصرية ساهمت خلالها في دعم وتنمية المجال الصناعي متابعا أن الشركة تستهدف تطوير منهجيات العمل لتعظيم مساهمتها في تعزيز الإقتصاد الوطني.

وذكر فتحي أن المجموعة تمتلك أكثر من 13 مصنع على مساحة 110 كم وتم تصنيفهم ضمن أفضل 10 مصانع للأجهزة المنزلية حول العالم لافتاً إلى أن المجموعة تضم أكثر من 7 آلاف موظف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب