اعلان

تعرف على طرق تحميل من اليوتيوب والتحويل إلى Mp4 مع Snappea

يوتيوب
يوتيوب
كتب : أهل مصر

كثيرا ما يشاهد الأشخاص مقاطع فيديو رائعة من خلال تصفحهم لمواقع الإنترنت المختلفة، تجعل لديهم الرغبة في تحميلها وحفظها سواء كان على جهازهم الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف الذكية الخاصة بهم، وذلك لإعادة مشاهدتها في وقت لاحق، لكن يجد الشخص صعوبة في ذلك، حيث يوجد تطبيقات كثيرة لكنها على درجة كبيرة من التعقيد، لذلك نقدم لكم تطبيق سنابيا 'Snappea ' الذي يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو و mp3 youtube download لتقوم بتحميل كافة الفيديوهات التي تثير اهتمامك بكل سهولة دون وجود أي تعقيد.

محول يوتيوب Snappea

Snappea يعتبر من من المواقع الرائع المميزة، فهو يسمح لمستخدميه تحميل الفيديوهات من يوتيوب لمشاهدتها لاحقاً ذلك بصيغ مختلفة ودقات متعددة، كما يعتبر من أسرع الطرق التي يمكن من خلالها تنزيل الفيديو والصوت بأفضل الجودات مثل ' SQ و HD و Full HD '، كما يقدم مجموعة كبيرة من التنسيقات المختلفة مثل اليوتيوب MP3 و MP4 و 3GP و WEBM و غيرها العديد على أجهزة الاندرويد.

يعتبر Snappea من أفضل وأشهر المواقع المميزة المجانية التي تساعد الأشخاص على تحميل الفيديوهات إلى MP4، كما قدم سنابيا موخراً حلين مختلفين ليكون مميزاً أكثر عن التطبيقات الأخرى وهما 'أداة تنزيل عبر الإنترنت (أونلاين)/ تطبيق التحميل للأندرويد' وفيما يلي الفرق بينهم:

أداة Snappea اونلاين (من خلال الإنترنت)

هي الأداة التي تعتمد في الأساس على الويب، أي يمكن للمستخدم الوصول إليها واستخدامها من مختلف المنصات أو من خلال أي متصفح.

تطبيق Snappea لأندرويد

وهو التطبيق الذي يوفر الكثير من المميزات المختلفة والتي من أهمها أنه يعمل على كافة أنواع الهواتف الأندرويد المستخدمة.

مميزات برنامج Snappea

يوجد العديد من المميزات ل Snappe والتي تجعل المستخدمين يفضلونه عن غيره ومن أهم مزاياه ما يلي:

يقدم Snappea لكل مستخدمينه بتصميم رائع وأنيق بالإضافة إلى واجهته التي تتميز بسهولة الاستخدام

كما يسمح الموقع للمستخدمين إمكانية تحميل الفيديوهات والصوت.

يتميز Snappea بدعمه للكثير من المتصفحات الموجودة والمختلفة، مثل متصفح فايرفوكس، متصفح جوجل كروم، متصفح سفاري، و مايكروسوفت إيدج وغيرهم العديد من المتصفحات الأخرى.

يدعم خدمة البحث عن كافة مقاطع الفيديوهات أو ملفات الصوت وذلك من خلال إدخال الكلمات الرئيسية في شريط البحث، فبمجرد كتابة الكلمة الاستدلالية للفيديو أو الأغنية سيظهر أمام المستخدم جميع الاقتراحات مما يسهل عملية البحث ويجعله يختار ما يتناسب معه.

يدعم Snappea استخدامه في الوضع الداكن أثناء مشاهدة الفيديو ليلاً حيث يساعد ذلك الوضع في تقليل الإجهاد على العين عن طريق التقليل من سطوع الشاشة.

يقدم خيارات متعددة منها صيغة التحميل حيث يمكن للمستخدم تحديد التحميل وذلك باختيار المناسب له وجهازه، مثل 'دقة تحميل الفيديو/ صيغة الفيديو/ تحديد مكان حفظه في الهاتف/ دقة وجودة الفيديو'

كيفية تحويل الفيديو يوتيوب إلى mp4

من المتعة تحميل من اليوتيوب mp3 ​وذلك لإنشاء قوائم تشغيل خاصة بك تحتوي على جميع الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها فيما بعد، ولذلك نهتم في هذا المقال بعرض الخطوات التعليمية لمساعدتك على الوصول إلى هذا البرنامج على أجهزة الأندرويد و الأيفون وأجهزة الكمبيوتر.

الخطوة الأولى:-

في البداية يجب القيام بتثبيت تطبيق Snappea الخاص بجميع أجهزة الأندرويد على الهاتف الخاص بك لتعش تجربة مدهشة مجانية ، ثم القيام بالوصول إلى الرابط لتصل به إلى الموقع، وعندما تصل إليه، ما عليك إلا الضغط على الزر الملون 'البرتقالي' وكتابة كلمة 'تنزيل' وسيعمل التطبيق مع تلقاء نفسه.

​الخطوة الثانية:-

لابد من إعطاء الإذن للتطبيق وذلك من خلال الهاتف المحمول عن طريق الإعدادات المتوفرة بهاتفك وذلك بمنح إذن السماح لمصادر غير معروفة.

الخطوة الثالثة:-

قم بالبحث عن عنوان الروابط أو قم بكتابة الكلمات الرئيسية، أو قم بالبحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله ثم أنسخ عنوان الرابط الخاص بالفيديو، وقم بلصقة في تطبيق سنابيا أو يمكنك كتابة كلمات رئيسية للبحث في الشريط مباشرة.

الخطوة الرابعة:-

من هنا يمكنك تنزيل الفيديو على Youtube Gratis Mp4. ويقدمSnappea تنسيقين مختلفين mp3 و mp4، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الخيارات المختلفة لتختار منها ما يناسب رغباتك، لتضغط على المحتوى، ثم الضغط لخيار تنزيله

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً