اعلان

يونيون إير تفتتح 6 مراكز لوجيستية جديدة بالصعيد

يوسف عثمان
يوسف عثمان

قال يوسف عثمان مدير تطوير الأعمال وعضو مجلس إدارة مجموعة يونيون إير تكنولوجي المتخصصة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية

أن المجموعة تستهدف افتتاح 6 مراكز لوجيستية بمحافظات الصعيد وهي سوهاج وقنا وأسيوط وبني سويف والأقصر والمنيا لدعم خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار هناك خاصة مع زيادة الطلب الفترة الماضية.

وأعلنت UGT اليوم عن انطلاق فعاليات مبادراتها مشوار مكمل في الصعيد حيث تتضمن المبادرة العديد من المحاور التنموية لشبكة موزعي UGT من خلال منحهم سياسة أسعار وبرامج صيانة تنافسية لضمان الوصول لمعدلات نمو في الحصة السوقية تتناسب ورؤى المجموعة في التوسع المحلي بالإضافة إلى باقة متكاملة من البرامج التحفيزية في منظومتي الصيانة ورفع مستوى رضاء العملاء ودعم الخطط التسويقية لشركاء الأعمال.

وأشار يوسف على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده المجموعة الآن أنه من المستهدف تدشين مركزين للتدريب بسوهاج والأقصر لتدريب وتأهيل الفنيين منوها أنه من المنتظر الإعلان عن استثمارات الصعيد خلال فترة تتراوح بين 3_5 شهور.

جانب من المؤتمر

وبين يوسف أن المجموعة تستهدف دعم منطقة الصعيد عبر 120 وكيل وموزع كما تقدم لهم برامج تسويقية لدعمهم بمزايا تنافسية سعرية موضحا أن شركته تهدف إلى زيادة الحصول السوقية لها من الصعيد فضلا عن تطوير مستوى خدمة العملاء. وزيادة درجة رضاهم.

وكشف أن الشركة تعمل على تأسيس خط إنتاج جديد يشمل بوتاجازات وغسالات وتكييفات لدعم الطلب وتلبية احتياجات المستهلكين بمنطقة الصعيد لافتاً إلى أن نسبة المكون المحلي في منتجات الشركة تصل إلى أكثر من 70%.

وأضاف أن يونيون إير تكنولوجي لديها مخزون من المنتجات يكفي لنهاية العام الجاري ولا يوجد أي مشكلة في مواد الإنتاج ومكونات الأجهزة موضحا أن الشركة تعتمد على الأسعار التنافسية لزيادة حصتها السوقية وكسب رضا العملاء كما تستهدف لتغطية كافة شرائح وفئات المستهلكين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً