اعلان

"أمان" : 5 آلاف مستفيد من تقسيط مصروفات الخدمات التعليمية بالتعاون مع "أدفا"

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال حازم مغازى الرئيس التنفيذي لشركة "أمان" أنه من المتوقع وصول العملاء المستفيدين من بروتوكول تعاون تقسيط التعليم إلى نحو 5 آلاف عميل.

ووقعت شركة "أمان" لخدمات التقسيط بروتكول تعاون مع تطبيق أدفا "ADVA" أول منصة إلكترونية متخصصة لتقسيط الخدمات في مصر، لتوفير برامج تقسيط مميزة في مجال التعليم.

وأضاف أنه سيتم تمويل لنحو 500 ألف جنيه للفرد، بحد أقصى نصف مليون جنيه وبأقل نسبة فائدة 1%=

وقالت رانيا جعفر المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "أدفا "، أن المنتج الجديد للتطبيق يقوم على فكرة احتياج المواطنين لمصاريف المدارس، منوها أنه من المقرر أن يتم بفائدة بسيطة جدا تقرر ب1%.

وأشارت إلى أن تطبيق أدفأ ساعد الكثير من المواطنين خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بالشق الطبي، منوهة أنه سيتم بجانب الشق الطبي دخول الشق التعليمي من خلال المدارس والجامعات والمعاهد.

ويعذ ذلك أول برنامج يتخصص في تقسيط النفقات الدراسية حصريًا، وسيتميز كذلك بإجراءاته الميسرة التي تستغرق 48 ساعة بعد استيفاء المستندات المطلوبة.

وتمتد تلك الفرصة لجميع فئات المواطنين وأعمارهم، من الموظفين، وأصحاب المعاشات، وأصحاب الأعمال الحرة، وأصحاب الأعمال الصغيرة، ومالكي السيارات، وأعضاء النوادي الكبرى.

ويتمتع العملاء بفترة سداد تصل إلى 12 شهرًا، ويمكنهم كذلك الحصول على تمويل لأكثر من تلميذ في الوقت نفسه بسعر فائدة تنافسي.

وجدير بالذكر ان تطبيق أدڤا "ADVA" يستهدف تقديم البرامج التمويلية للخدمات الضرورية لتحسين جودة الحياة، ففي الوقت الذي تتوافر فيه الخدمات التمويلية للسلع من مصادر متعددة، ينفرد تطبيق أدڤا بتقسيط الخدمات للمرة الأولى في السوق المصري، ويتعاون في هذا الإطار مع العديد من المؤسسات التمويلية على رأسهم شركة أمان لخدمات التمويل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً