اعلان

فوربس: «myFawry» يتصدر تطبيقات التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط خلال 2021

اشرف صبري
اشرف صبري

تصدر تطبيق “myFawry” قائمة أقوى 15 تطبيق في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط لعام 2021 بأكثر من 1.6 مليون عملية تنزيل خلال العام الماضي، وفقًا لتقرير نشرته مجلة 'فوربس ميدل إيست' الاقتصادية.

محاور تقرير فوربس

وسلط التقرير الضوء على تطبيقات الهواتف المحمولة التي تساعد العملاء على إجراء المدفوعات وتحويل الأموال والاقتراض والاستثمار عبر الإنترنت.

مزايا تطبيق myFawry

ويتيح تطبيق 'myFawry' للمستخدمين دفع فواتيرهم، إعادة شحن هواتفهم المحمولة، وحجز تذاكر الحافلات، وغيرها الكثير من خدمات السداد الإلكتروني، وتخطى عدد تنزيلات التطبيق بنهاية يونيو الماضي أكثر من 3 مليون وبمعاملات سنوية تقدر بقيمة 105 مليون دولار.

وطورت 'فوري' خدماتها الرقمية والمدفوعات الإلكترونية المنتشرة على مستوى الجمهورية بالكامل أو عن طريق تطبيق “myFawry” نظرًا للمنافسة الشديدة التي يشهدها السوق المصري باعتباره السوق الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط في مجال الدفع الإلكتروني.

وأكد المهندس أشرف صبري، المدير التنفيذي لشركة 'فوري' لحلول المدفوعات الإلكترونية على سعي الشركة في التوسع بشكل أكبر في خدماتها لتغطية العديد من الدول ليس فقط في الشرق الأوسط ولكن على مستوى العالم بأكمله، كما نسعى إلى تحقيق المزيد من التقدم وإحداث تغيير جذري في مجال المدفوعات الرقمية'.

النتائج المالية لشركة فوري

يذكر أن صافي أرباح شركة 'فوري' ارتفعت إلى 137.1 مليون جنية خلال النصف الأول المنتهي يونيو الماضي مقارنة بصافي ربح قدره 85.9 مليون جنية خلال نفس الفترة المقارنة من 2020، كما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 742.5 مليون جنية خلال نفس الفترة مقارنة بإيرادات قدرها 549.2 مليون جنية خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية