اعلان

«تريد فيرز» تكشف تفاصيل معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

أسامة كمال
أسامة كمال

عقد أسامة كمال رئيس شركة "تريد فيرز إنترناشونال" المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا مؤتمرا صحفيا اليوم السبت، لإعلان تفاصيل دورة اليوبيل الفضي التي ستنطلق خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل.

وأعلن "كمال" افتتاح أول طريق فى مصر بنظام إدارة الطرق الذكية ITS على هامش فعاليات الدورة 25 من المعرض، موضحا أن المعرض يعد بمثابة منصة لاطلاق أحدث الابتكارات في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وكشف أن المعرض يعقد وسط إجراءات احترازية مشددة من خلال إتاحة شاشات عرض لقياس عدد الزوار الموجودين، كما سيجمع المعرض بين الحضور التقليدي للمعارض والحضور الافتراضي.

وأكد "كمال" على مشاركة 620 شركة خلال فعاليات الدورة 25 من المعرض، متابعا أن المعرض يناقش مجموعة من الملفات الهامة؛ وأبرزها إنترنت الأشياء، والمتاحف، وأمن المعلومات.

وتشارك عدد من الوزارات المصرية في المعرض وعلى رأسها، وزارة العدل، المالية، السياحة والآثار، الصناعة، البترول، النقل، الإنتاج الحربي، وقطاع الأعمال العام.

وأشار إلى أن فكرة معرض Connecta الذي يعقد للمرة الأولى ويضم اللاعبين الكبار في الهواتف المحمولة والألعاب الإلكترونية، جاءت من خلال إحصائيات الأعوام السابقة، حيث وجدنا أن أكثر من 30% من الشباب مشاركين في المعرض خلال السنوات الماضية، وليس لديهم بطاقات ائتمان، لذا فكرنا في عالم مخصص لهذا الجيل الجديد الذي يريد منتجات خاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء