اعلان

الرئيس التنفيذى لـ"طلبات" يؤكد على أهمية الذكاء الاصطناعي لتطوير عملة التطبيقات الخدمية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قام "توماسو رودريجز" الرئيس التنفيذي لشركة "طلبات" التكنولوجية المتخصصة في مجال توصيل الطعام والبقالة بمصر والشرق الأوسط بزيارة مصر، أثناء الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر 2021 والتي قام خلالها بالمشاركة في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2021.

وعقد "توماسو رودريجز"عدة لقاءات بكبار المسئولين لعرض رؤية الشركة وبحث سبل تعزيز التعاون بينها وبين الحكومة المصرية، لدعم جهود الدولة لتحقيق التحول الرقمي وتنمية الصناعة التكنولوجية ودعم ريادة الأعمال.

كما شارك "رودريجز" في جلسة نقاشية بعنوان: "كيف تغير تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات شكل الحياة؟"، على هامش مؤتمر ومعرض Cairo ICT 2021 والتي أدارها الإعلامي أسامة كمال بحضور كوكبة من خبراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ورؤساء الشركات العالمية (دِل تكنولوجيز – سيسكو – SAP – مايكروسوفت – بنية – هواوي – هانيويل – IBM).

وصرح توماسو: "إن شركة طلبات مثال للتكنولوجيا في تواجد وتوصيل الخدمات كما أن طلبات ليست بشركة جديدة هى موجودة منذ 17 سنوات و"اطلب" أيضًا موجودة منذ أكثر من 20 عامًا وحققنا نموًا كبيرًا في مصر ولكن مازلنا في البداية موضحا أن الهدف من التكنولوجيا هو تزويد العملاء بتجربة مريحة وسلسة وتوفير آلاف من فرص العمل".

وأضاف أن طلبات تضع أمام نصب أعينها موضوع خصوصية وأمان، لذلك توفر خدمة عدم الكشف عن أرقام الهواتف للسائق والمستخدم وتأمين المدفوعات الرقمية عن طريق الاعتماد على الذكاء الاصطناعي لإزالة أي أمور شائكة، كما لدينا آليات عمل للدفع الإلكتروني ضد عمليات الاحتيال والاختلاس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً