اعلان

«المصرية للاتصالات»: 50% زيادة على الإنترنت الأرضي بباقات WE MiX

مركز بيانات المصرية للاتصالات
مركز بيانات المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE، عن انطلاق عروض رمضان علي باقات WE MiX مسبقة الدفع، بدءا من غدٍ الخميس 7 أبريل حتى آخر رمضان.

وكشفت مصادر لـ «أهل مصر» أن العرض يتضمن تقديم 50% زيادة الإنترنت الأرضي فى باقات "WE Mix ".

وقالت المصادر أن العميل يحصل على 50% زيادة على باقة الانترنت الارضى، عند الاشتراك فى باقات WE Mix 165، أو WE Mix 240، وذلك لعملاء الموبايل الجدد على باقات WE Mix.

وأشارت المصادر إلى أن العميل لا يمكنه الحصول على العرض دون شراء خط جديد، والذي يعتبر شرطا أساسيا، مبينة أن مدة إتاحة العرض تقتصر على شهر رمضان فقط.

ويجمع نظام وي ميكس لأول مرة بين باقة الموبايل كنترول وباقة الإنترنت الأرضي في نظام واحد، ويسمح للعملاء الحاليين والجدد بالاستفادة من الجمع بين أكبر باقة كنترول وإنترنت ارضى في نظام واحد، مع إمكانية مشاركة أفراد العائلة والأصدقاء في الباقة للاستفادة المشتركة من الدقائق وميجابايتس الإنترنت، وفي حال نفاذ باقة الموبايل، يمنح النظام الجديد العميل إمكانية الاستفادة من ميجابايتس الإنترنت الأرضي، الأمر الذي يعد نقلة نوعية في منتجات الاتصالات في مصر.

وواصلت حملة «رمضان هو هو..فرحتنا هي هي» التي أطلقتها الشركة المصرية للاتصالات WE مؤخرًا، نجاحها وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحقق الإعلان الذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز أكثر من 5.4 مليون مشاهدة، على موقع «يوتيوب».

وتمكن الإعلان أن يصبح ضمن أبرز 11 تريند على موقع يوتيوب في مصر منذ طرحه أوائل الأسبوع الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً