اعلان

مميزات التداول مع شركة exness العالمية

مميزات التداول مع شركة exness العالمية

Exnees
Exnees
كتب : أهل مصر

تقدم شركة exness مجموعة من الخدمات السريعة والمميزة التي تساعدك العملاء من جميع أنحاء العالم على إتمام عمليات التداول بالأدوات المختلفة بكل سهولة، وبسبب الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة للعملاء أصبحت واحدة من الشركات العالمية التي تعمل في هذا المجال وتزداد أعداد المتعاملين معها مع مرور الوقت لأنها تتناسب مع استراتيجيات متعددة في التداول، ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل أكثر عن الخدمات المتوفرة في شركة اكسنس والعوامل التي تجعلها الأفضل في هذا المجال من خلال الفقرات التالية في هذا المقال.

شركة exness

نتعرف فيما يلي على نبذة تعريفية عن شرح exness الشركة الأشهر في العالم بمجال التداول بالعملات والأسهم وغيرها من الأدوات:

تم تأسيس الشركة في عام 2008 ولازالت موجودة حتى وقتنا هذا مما جعل لديها خبرة أكثر من 14 عام في هذا المجال، وطوال هذه السنوات حققت الشركة نجاحات عديدة جعلتها تحصل على سمعة جيدة في سوق التداول بالعملات، حصلت exness على شهادة الجودة من الايزو كاعتراف بجودة الخدمات المتوفرة بها لذلك تم ترشيحها لمختلف الجوائز العالمية والدولية، التراخيص المتوفرة من شركة اكسنس تكون موثوقة ومعترف بها دوليًا وعالميًا و يتوفر في الشركة أنواع مختلفة من الحسابات التي تتناسب مع جميع المتداولين تبدأ من 5 دولارات فما فوق و سنتعرف على معلومات أكثر عن الشركة من خلال الفقرات التالية في مقالتنا.

ميزات التداول مع exness

ذكرنا فيما سبق نبذة تعريفية عن العوامل التي تجعل شركة exness واحدة من أفضل الشركات التي تستخدم في الوساطة بالعملات وغيرها من الأدوات، وفيما يلي سوف نذكر ميزات التداول مع هذه الشركة:

يتوفر في شركة اكسنس محفظة افتراضية أو حساب تجريبي يمكن الاعتماد عليه في عمليات التداول للمبتدئين.

حرصت exness على تقديم مجموعة متنوعة ومميزة من الأدوات للتداول مع الأخذ بالاعتبار الرسومات البيانية الخاصة بمثل هذه العمليات.

يمكنك القيام بالتداول API في الشركة بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في أحد الحسابات الموجودة في الشركة.

تقدم شركة exness تحليلات موثوقة ومعتمدة من الأسواق المالية المتوفرة من كبار المحللين العاملين في مجال التداول.

يمكنك الدخول على منصة exness من أي جهاز متوفر لديك في منزل فهي متاحة للاستخدام على جميع الأجهزة الإلكترونية ولكن يجب توفر شبكة انترنت بالجهاز.

التواصل مع اكسنس يساعد العملاء على التداول السريع والسهل بواسطة أدوات التداول المتوفرة لديه مع مساعدة المتداولين والخبراء المتمرسين في هذا المجال.

المنصة الإلكترونية التابعة لشركة اكسنس تتاح للعملاء من جميع أنحاء العالم بأكثر من 15 لغة ليتمكن من استخدام اللغة الأم الخاصة به في الوقت المناسب له.

أنواع حسابات التداول

حرصت شركة exness على توفير مجموعة متنوعة من الحسابات للتداول لمساعدة المبتدئين في هذا المجال، ومن أمثلة هذه الأنواع ما يلي:

حساب الاستاندر

حساب Standard يكون الاختيار الأمثل للعملاء المبتدئين والأقل خبرة في مجال التداول، وذلك لأن هذا النوع من الحسابات الأكثر رواجًا لدى الشركة ويمكنك تداول أزواج عملات الفوركس والمعادن والعملات الرقمية بالإضافة إلى مصادر الطاقة والمؤشرات وغيرهم من الأدوات، من خلال الاستعانة برافعة مالية قدرها 1.2000 بدون دفع أي عمولات لبدء عملية التداول، حيث يبدأ حجم الفروقات السعرية في هذا النوع من 0.3 نقطة، لذلك يعتبر حساب الاستاندر لدى شركة اكسنس حساب زاخر بالمزايا التي تعود بالنفع على المتداولين محدودي الخبرة والمبتدئين.

حساب Raw Spread

أما هذا النوع من الحسابات تم توفيره في الشركة للخبراء والمتميزين في التداول، حيث يبدأ حجم الإيداع في هذا النوع من 3000 دولار أمريكي، كما أن يكون الحجم الكلي للفروقات السعرية يبدأ من صفر فما فوق، يوجد عمولة على التداول في هذا النوع وتكون قيمتها 3.5 دولار عن كل عقد لعملية تداول، كما تستطيع التداول من رافعة مالية تصل إلى 1.2000.

حساب Zero

يعد Zero واحدًا من الحسابات المميزة التي تم توفيرها في شركة exness وتبدأ قيمة الاسبريد به إلى 0 اسبريد مقابل 95% عند استخدام 30 زوجًا بعمليات التداول، ويكون حجم الإيداع الموجود في هذا النوع مماثل لحجم الإيداع في النوع السابق من حسابات التداول، قيمة العمولة في هذا النوع تكون 3.5 دولار على كل عملية،تكون نسبة الاسبريد منخفضة أو منعدمة في هذا النوع.

كيفية التسجيل في حسابات اكسنس

من خلال السطور التالية سوف نذكر أهم الخطوات التي يجب أن يتبعها الأفراد الراغبين في التسجيل في أي نوع من حسابات exness، وتكون هذه الخطوات متمثلة في الآتي:

في البداية يتم الدخول على الحساب الجديد الخاص بالمتداول في المنصة الإلكترونية لإكسنس ثم يتم النقر على زر بدء التسجيل.

ثم يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة للتسجيل في الحساب في الخانات الصحيحة المخصصة لها ويجب التأكد من صحتها قبل تأكيد الإرسال.

يجب أن تجيب على السؤال المطروح أثناء التسجيل وهو' هل لديك اي خبرة في مجال التداول؟' لتستكمل خطوات التسجيل.

في الخطوة التالية يجب أن يتم توضيح السبب الرئيسي من فتح الحسابات في منصة exness ومن ثم توضيح القيمة الخاصة بك في الدخل السنوي من جهة العمل التابع لها.

اختيار نوع الحساب الذي ترغب في التسجيل به في منصة التداول الشهيرة exness أو شركة FBS لتكون خطوات التسجيل قد تمت بطريقة صحيحة.

أساسيات تداول الفوركس

إن التداول في الفوركس من الخدمات المميزة التي يتم توفيرها في شركة exness وفيما يلي سوف نتعرف على الأساسيات التي يتم الاعتماد عليها عند العمل في هذا النوع من التداول:

استخدام زوج العملات أو عملات التسعير كما يطلق عليها البعض.

يجب أن يتعرف الوسيط بسعر العرض والطلب للفوركس الذي يرغب في شرائه من هذه الشركة.

قيمة السبريد في الأسواق العالمية يجب أن يتم تحديدها بين الأطراف قبل إتمام إجراءات التداول في الفوركس بشركة exness.

يعد كلًا من حجم اللوت للمعاملات المالية وقيمة الليب من الأساسيات الذي يجب الاهتمام بها عند التداول بالفوركس في الشركة.

تحديد نسبة رأس المال المستخدمة في هذه العملية تكون أحد أهم الأساسيات الذي يجب أخذها بعين الاعتبار عند البدء في تداول الفوركس.

النتيجة المالية الإجمالية من عمليات الإيداع والتداول في الفوركس وحساب قيمة الربح والخسارة في هذه العمليات.

فهم صناع السوق والتعرف على الطرق المختلفة للتداول بالفوركس بما يتوافق مع متطلبات السوق العالمي.

الأصول المالية المتاحة في exness

يمكن لجميع الأفراد العاملين في التداول استخدام أكثر من 107 من الأزواج الثانوية في عمليات التداول المختلفة.

بالإضافة إلى إمكانية استخدام 81 سهم ومؤشر في عمليات التداول التي تتم في شركة exness.

في حالة التداول بالمعادن في الشركة فتكون قيمة الأصول الموجود في هذه الشركة لمصادر الطاقة حوالي 12.

بينما تكون قيمة العملات الرقمية التي يسمح بتداولها في شركة اكسنس للتداول العالمي هي 13.

يمكن الاستعلام عن باقي أنواع الأصول المالية المتاحة في شركة اكسنس من خلال الاتصال على خدمة العملاء بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً