اعلان

"بيجامودا" توسع استثماراتها وتفتتح فرع جديد بالتجمع الخامس

بيجامودا
بيجامودا

افتتحت بيچامودا العلامة التجارية المصرية الناشئة في مجال صناعة الملابس المنزلية، فرعها الجديد بالتجمع الخامس وسط اقبال كبير من الزوار و المؤثرين على السوشيال ميديا، والمشاهير، ورجال الأعمال بمول ارابيلا بلازا لدعم العلامة التجارية المصرية الناشئة .

وتنوى بيچامودا توسيع استثمارتها خلال عام ٢٠٢٢-٢٠٢٣ و افتتاح فرعين إضافيين لسهولة الوصول للعملاء في السوق المصري، مع دعم الحكومة للتصنيع المحلي من خلال الحوافز الاستثمارية التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة.

من جانبه قال جمال الطنة الرئيس التنفيذي لشركة بيجامودا، أنه رغم الصعوبات الكبيرة التى يمر بها الاقتصاد المصري حاليا، وما صاحبه من ارتفاعات في التضخم واسعار السلع وخصوصا الملابس الجاهزة إلا أن الشركة تسعى بشكل كبير للتوسع في السوق المصري وضخ استثمارات جديدة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح الطنة، أن زيادة أسعار الخامات بنسبة 40٪ مثل تحدي كبير أمام المصنع وشركته الناشئة ولكن توقعاتنا للسوق وحرصنا على تكوين مخزون من الخامات باستمرار سيؤمن لنا مزيد من الوقت وقدرة على المنافسة لحين استقرار الأسعار العالمية.

بيجامودا

واضاف رئيس شركة بيجامودا أننا نأمل في دفعة حقيقية من الحكومة للشركات الناشئة من خلال الحوافز الضريبية وتوفير التمويل اللازم للنهوض بصناعة الملابس الجاهزة، مؤكدا على تفاؤله بعد التصريحات الأخيرة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الخاصة بدعم الصناعة وتشجيع المنتج المحلي.

واكد الطنة إن الشركة تسعى للتصدير خلال الفترة المقبلة وهو ما يساهم في توفير العمله الصعبه للبلد ، وان تعزو بيجامودا العالم كعلامة تجارية مصرية لاننا نمتلك منتج مصرى بأعلى خامات القطن المصرى.

وأوضح الطنة، أن التصنيع المحلي هو قاطرة نمو الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة ، كما أن المنتج المصري منافس جدا حاليا في الأسواق العالمية، لافتا إلى أن بيجامودا تحاول تقديم منتج مصري بجودة عالية وبسعر منافس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً