اعلان

«MCS» تستهدف زيادة مبيعاتها 15 مليون دولار بالتعاون مع «NETSCOUT» وتقدم برنامج تدريبي للصحفيين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال المهندس طارق شبكة، رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لأنظمة الاتصالات «MCS»، أن الشركة بصدد الانتهاء من دراسة التعاون مع نقابة الصحفيين، بهدف تأهيل المجتمع الصحفي، على مختلف مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإتاحة مراجع ومصادر تقنية مبتكرة تمثل مرجعية فكرية وفنية، تواكب متطلبات سوق العمل الصحفي الإعلامي.

تدريب الكوادر الصحفية على مهارات تكنولوجيا المعلومات

وأكد شبكة أن التعاون مع نقابة الصحفيين، يستهدف تزويد الكادر الصحفي بالمعلومات، التي يحتاجها سواء في تقديم جودة المحتوى بكفاءة عالية، اعتمادا على أدوات التحول الرقمي الحديثة، مشيرا إلى أنه يعتزم كذلك توفير المصادر الفنية والعلمية، الخاصة بمحتوى صحافة الاتصالات والتكنولوجيا المتخصصة.

التعاون مع شركة NETSCOUT العالمية

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص، بتوقيع شراكة تعاون بين شركة الشرق الأوسط لأنظمة الاتصالات «MCS»، مع شركة NETSCOUT العالمية.

استهداف ١٥ مليون دولار زيادة بالمبيعات

صورة أرشيفية

وأضاف شبكة أن التعاون يدعم نمو مبيعات الشركة بنحو ١٥ مليون دولار، بالتعاون مع NETSCOUT «نت سكوت»، موضحا أن التعاون يسهم في تقديم خدمة متكاملة لمنظومة أمن المعلومات وتأمين الشبكات في السوق المصرية، فضلا عن مد «نت سكوت» بالكوادر البشرية المدربة، وتأهيلهم وتزويدهم بمهارات سوق العمل العالمي، خاصة مع ارتفاع الجانب العلمي و الإبداعي لدى المهندسين المصريين، بما يساعد على تقديم الخدمة على مستوى عالي الجودة بمقابل سعر تنافسي.

جانب من اللقاء

وأشار شبكة إلى أن الشركة وقعت خلال ٢٠٢٢ ثلاث اتفاقيات تعاون لتوزيع أحدث حلول الأمن المعلوماتي، بهدف تعزيز مفهوم القيمة المضافة، تلبية احتياجات العملاء وتحقيق الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة من حلول وتطبيقات وخدمات بالإضافة إلى نقل الخبرات العالمية لقطاع الأعمال والهيئات الحكومية والمؤسسات المصرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي