اعلان

«واتساب» يضيف خاصية إخفاء الصور الشخصية.. تعرف على المزايا

واتساب
واتساب

يبحث مستخدمي تطبيق المحادثات المجانية «واتساب» تحقيق أكبر قدر من الحفاظ على الخصوصية على هواتفهم المحمولة، ولاسيما في الصورة الشخصية باعتبارها أهم أدوات البيانات الشخصية المتاحة على التطبيق الأكثر تحميلا في العالم.

وتواجه صور واتساب تطفل من على الأشخاص الغرباء بين الحين والآخر على المعلومات الشخصية الخاصة بنا على واتساب، وبالتالي يرغب عدد كبير من المستخدمين في إخفاء الصورة الشخصية على واتساب ومنع بعض الأشخاص على التطبيق من رؤيتها حفاظاً على الخصوصية داخل التطبيق.

كيف تقوم بإخفاء صورتك الشخصية على واتساب WhatsApp

ويجد إخفاء الصورة الشخصية عن بعض الأشخاص على تطبيق واتساب اهتمام كبير من قبل مستخدمو واتساب فعلى سبيل المثال هناك بعض الأشخاص الذين لا نرغب في أن يروا الصورة الشخصية الخاصة بنا على التطبيق أو صورة البروفايل حفاظاً على الخصوصية ومنع المتطفلين الغرباء من رؤية صورة البروفايل سواء كانوا جهات اتصال مجهولة أو جهات اتصال مع هواتفنا.

واتساب

واتساب يضيف تحسينات للتحديث الأخير

ولم يكن هذا الخيار متاحاً على تطبيق واتساب WhatsApp ولكن مع مرور الوقت والتحديثات المستمرة التي ترسلها الشركة المطورة للتطبيق أصبح هذا الخيار متاحاً على الهواتف المحمولة، ويمكن للمستخدمين التحكم فيه بكل سهولة بدلاً من القيام بحظر جهات الاتصال المجهولة أو المعروفة وجعل الصورة الشخصية في واتساب لا تظهر مطلقاً.

وقام مطوري التطبيق بتوفير بعض الخيارات التي يمكنك التحكم فيها من داخل التطبيق والتي تساعدك في الحصول على أكبر قدر من الخصوصية عند استخدام التطبيق حتى يشعر المستخدمين بالأمان الكافي، وبناء على ذلك قام مطوري التطبيق بابتكار خاصية إخفاء الصورة الشخصية “Hide WhatsApp Profile Picture”.

موعد استخدام خاصية إخفاء الصورة الشخصية

من خلال هذه الخاصية يمكن للمستخدمين البدء في إخفاء الصورة الشخصية أو صورة البروفايل سواء عن شخص واحد أو مجموعة من الناس عبر البدء في تحديد الأشخاص الذين لن يتمكنوا من رؤية صورتك الشخصية بعد الآن.

ويمكن البدء في الاستفادة من هذه الخاصية بشكل كبير بدلاً من استخدام واتساب الذهبي أو أي إضافات خارجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية