اعلان

"إيتيدا": إطلاق الدورة الثالثة من برنامج منصة الابتكار بالتعاون مع بلاج أند بلاي

إيتيدا
إيتيدا

أطلقت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات 'إيتيدا'، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية المموَّل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والبنك الأهلي المصري والبريد المصري، الدورة الثالثة من برنامج منصة الابتكار المُقدم من شركة بلاج أند بلاي .“Plug and Play”

نمو قطاع الشركات الناشئة بمصر

ويأتي التعاون استكمالًا للنمو غير المسبوق الذي يشهده قطاع الشركات الناشئة التكنولوجية في مصر، ويهدف إلى تعزيز مكانة مصر باعتبارها مركزًا إقليميًا لريادة الأعمال والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تفاصيل البرنامج

ويستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر ويهدف إلى دعم رواد الأعمال في مصر وتمكينهم لنمو مشروعاتهم والتوسع فيها. ويستهدف البرنامج الشركات الناشئة العاملة في قطاعات الحكومة الرقمية وسلاسل التوريد والرعاية الصحية وإنترنت الأشياء والطاقة والاستدامة والتنقل والتكنولوجيا المالية وتكنولوجيا التأمين.

ويتضمن البرنامج تقديم ورش عمل وخدمات الإرشاد والتوجيه التي يقدمها خبراء عالميين، وفرص للتواصل والتشبيك مع شبكة كبيرة من الشركاء والمستثمرين، وخدمات استشارية وتدريب ودعم وفرص للتمويل والاستثمار ومساحات عمل في مركز إبداع مصر الرقمية بقصر السلطان حسين كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل