اعلان

بعد فودافون.. وقف خدمة «اتصالات كاش» اليوم

اتصالات من &E
اتصالات من &E

أعلنت شركة 'اتصالات مصر من &E' عن وقف خدمة 'اتصالات كاش'، بسبب تحديث الأنظمة التقنية للخدمة، وذلك مساء اليوم 27 إبريل، خلال الفترة من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 3 صباحًا.

سبب توقف خدمة "اتصالات كاش"

ويأتي هذا التحديث التقني، في إطار جهود الشركة لتطوير خدماتها، وتحسين جودة الخدمة التي تقدمها للمستخدمين.

وتهدف الشركة من هذا التحديث، إلى تحسين كفاءة النظام وزيادة سرعة العمليات، وتعزيز مستوى الأمان في الخدمة.

اتصالات من &E

وأشارت الشركة إلى أن هذا التحديث التقني سيسمح للمستخدمين، بالاستفادة من خدمات الخدمة بشكل أفضل وأكثر كفاءة، وستواصل الشركة جهودها لتطوير خدماتها وتحسين جودة الخدمة التي تقدمها لعملائها.

استهداف 20 مليون عميل

وتستهدف 'اتصالات مصر'، الوصول بعدد عملاء خدمة المحفظة المالية 'اتصالات كاش' إلى 20 مليون عميل.

وكانت الشركة أطلقت عدد من حملات التوعية لدعم الشمول المالي كما تتجه لإطلاق خدمات جديدة لتعزيزه، والإستفادة من إجراءات البنك المركزي للتوسع بهذه الخدمات من بينها تحويل الأموال عبر المحمول مما يزيد معدل النمو في هذا الشأن.

"اتصالات كاش" بالتعاون مع بنك القاهرة

وتتعاون 'اتصالات مصر' مع بنك القاهرة لتقديم خدمة 'اتصالات كاش'، إتاحة مجموعة من أفضل الخدمات البنكية وأكثرها جودة لتناسب كافة شرائح عملاء الشركة بمختلف مستوياتهم الاجتماعية، ووفقا لضوابط النظام المصرفي المصري وقواعده، وذلك للمساهمة في تطوير منظومة خدمات الدفع الإلكتروني ودعماً لجهود الحكومة المصرية في مجال التحول الرقمي ونشر مفهوم الشمول المالي، الذي سينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني.

اتصالات من &E

هدف خدمة اتصالات كاش

وتستهدف خدمة اتصالات كاش تمكين عملاء اتصالات مصر من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق الهواتف الذكية، حيث توفر اتصالات كاش للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية وكذلك السحب والإيداع من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM بالإضافة للسحب والإيداع عبر ماكينات «فوري كاش»، كما يمكن للعملاء استخدام الحساب البنكي مباشرة لتعبئة رصيد محفظة «اتصالات كاش» وذلك عبر البنوك الداعمة للخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً