اعلان

«مجموعة يلا» ضمن أفضل 30 ناشرًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

يلا
يلا

أعلنت 'مجموعة يلا' المحدودة، منصة تواصل اجتماعي وألعاب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تحقيق إنجاز جديد يضاف الى سلسلة إنجازاتها المستمرة بتصنيفها ضمن 'أفضل 30 ناشرًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا'.

يأتي ذلك استنادًا إلى تقديرات الإنفاق الاستهلاكي العالمي التي قامت بها شركة داتا إيه آي (data.ai)، هي أول منصة بيانات موحدة ذكية تجمع بين بيانات المستهلك وتقديرات السوق لدعم الاستراتيجيات الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي.

وقد تم ادراج مجموعة يلا ضمن الفائزين بــــ 'جوائز أفضل الناشرين 2023'، تقديراً لأدائها الاستثنائي خلال العام الماضي.

يأتي ذلك للعام الثالث على التوالي الذي تحصل فيه 'مجموعة يلا' على هذا التقدير، مع تصدر تطبيق 'يلا'، الذي يُعد أحد أبرز منتجات الشركة، المرتبة الأولى من حيث الإيرادات بين الشبكات الاجتماعية والمنصات الترفيهية الصوتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد حقق تطبيق 'يلا لودو' إنجازًا مماثلًا بصفته الأكثر إيرادًا بين التطبيقات اللوحية على منصات أبل ستور وجوجل بلاي في المنطقة، بالإضافة إلى تصدره قائمة الألعاب اللوحية من حيث الإيرادات على مستوى العالم.

يلا

وأكد صيفي إسماعيل رئيس مجموعة يلا المحدودة أن هذا التكريم يسلط الضوء على الجودة والقيمة الترفيهية والاجتماعية للألعاب التي تقدمها الشركة، وهو أيضًا تقدير للعمل الدؤوب والإنجازات التي حققها فريق العمل خلال العام الماضي.

ولفت اسماعيل إلى إلتزام الشركة بمواصلة العمل على تطوير خدمات وتطبيقات متنوعة تلبي كافة احتياجات المستخدمين وتطلعاتهم.

وأضاف أنه منذ تأسيس مجموعة يلا، كان هدفنا الأساسي تقديم منصات تواصل اجتماعي وألعاب عالية الجودة تناسب جميع المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع مرور الوقت، أصبحت رؤيتنا أكبر وأكثر طموحًا، ولعل حصولنا على هذا التكريم للسنة الثالثة على التوالي يؤكد نجاح رؤيتنا وإستراتيجيتنا.

ومنذ عام 2012، تكرم منصة داتا إيه آي أكثر الشركات تميزاً وابتكارًا ونجاحًا في مجال تطبيقات الهاتف المحمول على مستوى العالم. حيث تمنح الجوائز لأفضل الشركات على ضمن الفئات التالية: الألعاب، والبث المباشر، والمأكولات والمشروبات، والتمويل، والتسوق، والترفيه، والصحة واللياقة البدنية، والصور والفيديو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول