اعلان

تقرير: «تريند فيجن وان» تسجل المركز الثاني في كشف التهديدات السيبرانية

امن المعلومات
امن المعلومات
كتب : وكالات

كشف تصنيف أجرته 'G 2 Grid'، المتخصصة في تقييم حلول البرامج وأحد المصادر الموثوقًة للمعلومات، أن منصة 'تريند فيجن وان' سجلت المركز الثاني من بين 59 حلًا في مجال الكشف عن التهديدات السيبرانية والاستجابة لها بشكل واسع خلال صيف 2023.

يأتي ذلك في ظل الارتفاع الملحوظ للتهديدات السيبرانية التي تستهدف منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تُمضي شركة 'تريند مايكرو' المالكة للمنصة قدمًا بإجراءات استباقية لحماية المؤسسات المحلية.

"إعادة ابتكار الاستراتيجيات الأمنية"

وكشف تقرير الشركة السنوي للأمن السيبراني لعام 2022، الذي يحمل عنوان 'إعادة ابتكار الاستراتيجيات الأمنية'، عن رصد الشركة وحجبها لأكثر من 870 مليون تهديد في المنطقة خلال السنة الماضية.

وقد أكدت الجوائز التي حصلت عليها الشركة من 'G2 Grid' التزامها الدائم بتحقيق هذا الهدف وتقديم الحماية الأمثل لعملائها.

وقد حققت منصة 'تريند فيجن وان' موقعًا رياديًا بين أبرز المنصات في القطاعات المتنوعة بما في ذلك الأسواق المتوسطة والمؤسسات الكبرى.

جوائز حصلت عليها منصة "تريند فيجن وان"

كما حصلت منصة 'تريند فيجن وان' عدة جوائز مرموقة خلال صيف 2023، منها جائزة 'أفضل محصلة نتائج إيجابية على مستوى المؤسسات'، و'البرنامج الأسهل استخدامًا على مستوى المؤسسات'، بالإضافة إلى جائزة 'أفضل العلاقات'.

وتأتي هذه الجوائز تتويجًا لالتزام 'تريند مايكرو' بالابتكار واستجابتها المتميزة لاحتياجات الصناعة، مما جعلها تنال كذلك جائزتي 'القائد الأفضل على مستوى القطاع' و'الرائد الأفضل في صيف 2023' المقدمة من G2 Grid ، ولم تقتصر الإشادة على ذلك، فقد حظيت المنصة أيضًا على تقدير خاص في دعم الشركات الصغيرة لتحصد في هذا السياق جائزة 'النظام الأعلى أداءً'.

وقال الدكتور معتز بن علي، نائب أول للرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو في منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط ودول آسيا الوسطى وروسيا وأفريقيا إن الجائزة التي حصلنا عليها من منصة G2 Grid تعكس رضا عملائنا وتبرز التزامنا بقضية الابتكار.

حلول تواكب التطورات

وشدد على أن 'منصة تريند فيجن وان' هي دليل على جهود الشركة المتواصلة لتقديم حلول متقدمة تواكب التطورات والمتغيرات السريعة التي يشهدها عالم الأمن السيبراني، مضيفًا: أننا نؤمن بقوة الذكاء الاصطناعي وأهمية تقديم رؤية شاملة للحوادث الأمنية وذلك بهدف تعزيز قدرة عملائنا على التصدي للتهديدات بكفاءة عالية متابعا لن تكون الجوائز التي حققناها هي نهاية مشوارنا، وإنما هي محطة هامة في مسيرتنا الطموحة لتعزيز مفهوم الأمن السيبراني ومساعدة عملائنا في التصدي للتهديدات المتجددة والمتغيرة.

معتز

يذكر أن منصة 'تريند فيجن وان' هي منصة أمان سحابية تستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي في مساعدة المؤسسات على رصد التهديدات والتصدي لها بشكل أسرع وأكثر فعالية. وتقدم المنصة رؤية موحدة لجميع الأحداث الأمنية على جميع مستويات المؤسسة، ما يساعدها على فهم التهديدات التي تواجهها على نحو أفضل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً