اعلان

كيندريل : 3 محاور رئيسية لتقرير المواطنة المؤسسية لجهود الالتزام البيئي

اندرياس بيك المدير التنفيذي للشركة بالشرق الأوسط
اندرياس بيك المدير التنفيذي للشركة بالشرق الأوسط
كتب : أهل مصر

وضعت شركة كيندريل مزود خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في العالم،

أهدافاً لتكون مسؤولة عن التقدم في مختلف أعمالها، وعملياتها، وسلسلة توريدها، ومجتمعها.

لذلك، أصدرت الشركة مؤخراً تقرير المواطنة المؤسسية الأول لها، والذي يشرح بالتفصيل التقدم الذي أحرزته كيندريل في ثلاثة محاور رئيسية: البيئة، والأشخاص والمجتمع، والثقة. ويوضح التقرير التزام الشركة بالمعايير البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) بما يحقق فوائد ومنافع عديدة للشركاء على المدى الطويل.

تهدف كيندريل، عبر برنامجها المستدام، الذي يتماشى مع أولوياتها البيئية، إلى تقليل أثرها البيئي ومساعدة شركائها على تلبية المتطلبات التنظيمية وتطلعات العملاء والمستثمرين، عبر خطوات عديدة قامت بها، مثل:

- الالتزام بتحقيق صافي انبعاثات غازات دفيئة صفري بحلول عام 2040 والاعتماد على الطاقة المتجددة بنسبة 100% بحلول عام 2030.

- وضع معاييراً أساسيةً للحد من انبعاثات النطاق 1 و2 و3 للشركة والتزمت بتحقيق أهدافها للانبعاثات الصفرية مع معايير مبادرة Science Based Targets.

- تطوير برنامجاً مسؤولاً لسلسلة توريدها يتماشى مع معايير تحالف العمل المسؤول Responsible Business Alliance وEcoVadis.

من خلال حلولها وخدماتها ، تساعد كيندريل عملاءها على تقليل انبعاثاتهم الكربونية وتحسين كفاءة ممتلكاتهم التقنية وعملياتهم التجارية.

وتتضمن هذه الحلول والخدمات نقل بيانات وعمليات عملاء كيندريل إلى السحابة مع شركاء يستخدمون الطاقة المتجددة، ورقمنة بيئة عمل العملاء بما يدعم استراتيجية العمل الهجين، وتحسين كفاءة مراكز البيانات، وتقليل استهلاك الطاقة.

كما أطلقت كيندريل برنامج Green Guild لتعزيز مشاركة موظفيها، وتطوير حلول للعملاء، ودعم التزامها بالحد من الانبعاثات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً