اعلان

توقيع اتفاقية تعاون استراتيچي بين إيت للتطوير العقاري ولكزياس

جانب من التعاون
جانب من التعاون

أعلنت شركة إيت للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مهمة مع تحالف شركات لكزياس، وذلك  خلال مؤتمر توقيع حضره نخبة من أهم خبراء الاستشارات والعقارات والعمارة والبراندينج والتسويق في مصر.

مشاركة القطاع العقاري في تطوير الاقتصاد المصري

في هذا السياق أعرب محمد عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لشركة إيت للتطوير العقاري، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية ووصفها بأنها 'خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الشركة في مجال تطوير المشاريع العقارية بأعلى مستويات الجودة والاستدامة والدفع بالقطاع العقارى والاقتصاد المصرى وقاطرة التنمية.

للامام'موضحا بأن هذا القرار كان نابعا من نفس الإدارة التي حققت الكثير من النجاحات المختلفة على مدار السنوات الماضية.

دور التعاون في الشراكة الاستراتيجية

من جانبها، أعربت شركات لكزياس عن تقديرها لفرصة التعاون مع إيت للتطوير العقاري وثقتها في النجاح المشترك. ومن المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تطوير مشاريع عقارية مبتكرة وجذابة في السوق المصري والإقليمي، وتعزز من وجود إيت للتطوير العقاري كلاعب رئيسي في سوق العقارات المصري والعربي.

تُصنف إيت للتطوير العقاري على أنها واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر. وقد برزت بقوة في سوق العقارات المصري من خلال فكر ورؤيه مميزه ومجموعة من الحلول المعيشيه والاستثمارية و المشاريع الناجحة والمبتكرة. وتهدف الشركة من خلال هذا التعاقد إلى تعزيز مكانتها وتوسيع نطاق نشاطها لتصبح لاعبًا رئيسيًا في السوق المحلي والإقليمي والعالمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً