اعلان

شركة SOKNA تقدم خدماتها لسفارة المكسيك ونقابة الصحفيين والشرقية للدخان

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

احتفلت شركة SOKNA ومقرها القاهرة حيث تقوم بتقديم خدمات جنائزية شاملة لتكريم حالات الوفاة وتسهيل الإجراءات على العائلات بتنظيم فعالية خاصة بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها.

وركزت هذه الفعالية على التأثير الإيجابي لـ SOKNA من خلال تنفيذ وإدارة أكثر من 5,000 جنازة وتقديم الدعم لحوالي 300,000 شخص حتى الآن.

كما أبرزت نمو عدد الشركات التي قامت بها مع المؤسسات والنقابات. وأوضحت التوسع في الخدمات التي تقدمها الشركة من أجل تلبية احتياجات مختلف العائلات وسوق العمل.

وكان من ضمن الحضور عدد من السفراء الأجانب والمستثمرين والشركاء الاستراتيجيين ورجال الأعمال. كما حضر عدد من العملاء السابقين لـ SOKNA وممثلي وسائل الإعلام. وقامت السفيرة ليونارا رويدا، سفيرة دولة المكسيك بالقاهرة وواحدة من المتحدثين الرئيسيين خلال الفعالية بالإعلان عن شراكة حصرية بين سفارة المكسيك و SOKNA لتقديم خدمات الشركة للبعثة

الدبلوماسية وكافة مواطني المكسيك الوافدين إلى مصر.

وقالت السفيرة ليونارا رويدا: "متابعتنا لشركة SOKNA وانبهارنا بما تقوم به بدأ من عام 2022 وحرصنا على إتمام الشراكة الحصرية الجديدة ما بين سفارة دولة المكسيك و SOKNA هو نابع من إيماننا بقيمة وجودة العمل التي تقوم به الشركة وفريق عملها."

منذ الإطلاق الرسمي للشركة في سبتمبر 2020، نمى عدد اتفاقيات SOKNA من 10 مستشفيات لتشمل الآن 24 مستشفى. كما تنوعت شراكاتها بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية، حيث شملت اتفاقيات حصرية مع كيانات ومنها نقابة المهن التمثيلية، نقابة المهن السينمائية، نقابة الصحفيين نادي القضاة المصري، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومؤخراً عقد شركة

حصرية مع شركة الشرقية إيسترن كومباني.

تم الإعلان رسمياً عن هذه الشراكة الأخيرة مع شركة الشرقية إيسترن كومباني خلال الفعالية. وتمثل هذه الشراكة نموذجاً جديداً بنظام الاشتراك مما يتيح لـ SOKNA توفير كافة الخدمات اللازمة لأكثر من 10,000 من موظفي الشركة وذويهم.

وقال محمد الجارحي عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية أن التعاون مع شركة "سكنة" يستهدف دعم الجماعة الصحفية بأفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات والتي من شأنها تسهيل الظروف الحياتية المختلفة وعلى رأسها "الوفيات" لأن تنظيم الجنازة وإدارة موقف الوفيات يمثل ظرف انساني صعب يمثل عبء على أهل المتوفي فضلاً عن مشاعر الحزن التي يعيشوها لذلك كان التعاقد مع الشركة خدمة نوعية لتحقيق الدعم النفسي والاجتماعي للصحفيين وأسرهم.

واستشهد الجارحي في كلمته خلال الحفل، بحادثة الزميل الصحفي حسن المنياوي والذي توفي إثر حادث سير على محور صفط اللبن مشيرا إلى أنه تواصل وقتها بشركة "سكنة" لتقديم يد العون في ذلك الظرف المؤلم والذين سارعوا بدورهم بإنهاء كافة الإجراءات والأوراق المطلوبة بما فيها تصاريح الدفن وعملية الغسل ونقل الجثمان.

وأكد الجارحي على أن لجنة الرعاية الصحية ونقابة الصحفيين لن تتوانى في بذل قصارى جهدها من أجل خدمة الجماعة الصحفية وتقديم أفضل الخدمات وتطوير الموجودة منها بما يليق بهم لتحسين حياة الصحفيين بأفضل الأدوات الممكنة.

وقال هاني أمان، الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية إيسترن كومباني: قمنا بمتابعة انجازات شركة SOKNA والآراء الإيجابية لعملائها على مدار فترة طويلة ولاحظنا مستوى رضاء العملاء الغير مسبوق؛ ومن هنا نحن ممتنون اليوم بإعلان هذه الشراكة الهامة لدعم موظفي شركتنا وذويهم في وقت الاحتياج وذلك حرصاً منا على ضمان دعمهم في الوقت الصعب"

وقال المهندس أحمد جاب الله المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SOKNA: نتطلع دائماً في SOKNA إلى توسيع نطاق تقديم خدماتنا لنتمكن من دعم عدد أكبر من العائلات لتكريم أحبائهم بالشكل اللائق فى وقت الاحتياج. والشراكات الحصرية التي أعلنا عنها اليوم مع السفارة المكسيكية بالقاهرة وشركة الشرقية إيسترن كومباني تساعدنا على تحقيق هذا الهدف.

وأعلن مؤسس SOKNA خلال الفعالية، عن اطلاق خدمتين جديدتين لتلبية احتياجات العائلات وهما خدمة الدعم النفسي

لكيفية التعامل مع مشاعر الفقد، وخدمة استخراج إعلام الوراثة. تطويرنا المستمر لخدمات SOKNA وأنواعها هو جزء هام من

رؤيتنا حتى نكون دائماً منصة لتقديم جميع الخدمات الجنائزية من الألف للياء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً