اعلان

«أورايمو»: تحويل السوق المصرية لمركز للتصدير للخارج

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال أيفان ليو، مدير شركة أورايمو مصر، أن الشركة تستهدف تحويل السوق المصرية ليكون مركزا لتصنيع منتجاتها بالمنطقة كلها على أن الاعتماد عليه في التصدير لخارج مصر.

وأضاف أيفان ليو، - على هامش جولة تفقدية بخط إنتاج الشركة بمصنع وادي السيليكون بالمنطقة الاقتصادية بهيئة قناة السويس قبل قليل - أن مصر تمثل سوق واعدة في عمليات التصنيع الالكتروني بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ظل تميزها بالعديد من الفرص الاستثمارية متابعاً أن شركته تعمل على مجاراة معايير ونظم الإنتاج الموجودة بالمصانع الصينية.

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

وأوضح أن اورايمو تستهدف إنتاج الأجهزة الذكية لخدمة الاحتياجات اليومية للأفراد مثل الاكسسوارات الذكية كالمكانس الكهربائية والدراجات ومنتجات العناية الشخصية كماكينات الحلاقة .. إلخ مضيفاً خطة الشركة تركز على التوسعات التدريجية في زيادة أعداد منتجاتها.

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

ويعمل المصنع في نشاط إنتاج أجهزة الموبايل والإكسسوارات الذكية الخاصة به، ويضم ٥ خطوط إنتاج، منها ٣ خطوط للتجميع وخطان تغليف، وتصل الطاقة الإنتاجية الشهرية إلى ١٥٠ ألف وحدة لكل الخطوط حيث يُقام المصنع على مساحة ١٣٥٠ متر مربع.

وتتخطى حجم الاستثمارات بالمصنع نحو ٢٥ مليون جنيه، ويصل حجم العمالة إلى ١٥٥ عاملا مع وجود خطط لزيادة ذلك العدد كي يصل إلى ٢٣٠ عاملًا.

ويتم يتم تصنيع كافة اكسسوارات شركة Transsion Holding الصينية احدى الشركات العالمية في تصنيع الهاتف المحمول وإكسسواراته والتي تملك أكبر حصة سوقية في قارة إفريقيا بمبيعات الهواتف المحمولة وإكسسواراتها، كما ينتج المصنع أيضًا الإكسسوارات الخاصة بشركة “جي تايد” الصينية و“يوني ترونيكس ” الخاصة بشركة “يوني جروب” المالكة للمصنع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً