اعلان

كواليس عمل فروع شركات الاتصالات خلال إجازة عيد الفطر 2024

شركات الاتصالات
شركات الاتصالات

قال مسؤولون بعدد من شركات الاتصالات لـ 'أهل مصر' قبل قليل فروع شركات تنتظم بطاقة عمل لا تزيد عن 20% من الطاقة الأساسية خلال إجازة عيد الفطر.

وكشف المسؤولون في تصريحات خاصة أن عدد العاملين يتراوح بين 3_4 موظف بالفرع الواحد حسب مركزية الفرع، على أن يتم غلق الفروع الفرعية والفرنشايز.

تجهيز فرق دعم فني على كفاءة عالية

وشدد مسؤولي شركات الاتصالات أنه سيتم تجهيز فرق دعم فني على كفاءة عالية لمواجهة الأعطال الطارئة وما يستجد من أحداث تنتج عن كثافة استخدام الشبكات وضغط الاستهلاك خاصة أوقات الذروة والمشكلات المتكررة.

وتقدم خدمات الاتصالات في مصر 4 شركات هي : فودافون وأورنج واتصالات ووي.

على جانب آخر علمت «أهل مصر» أنه من المقرر أن يطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لجان متابعة وحملات تفتيش مفاجئة بالفروع لمتابعة سير عملها وانتظام تقديم جميع الخدمات على المستوى المطلوب.

مواعيد عمل فروع شركات الاتصالات

يذكر أن جهاز تنظيم الاتصالات قد أصدر مواعيد عمل فروع ومنافذ خدمات الاتصالات خلال عيد الفطر المبارك أمس الإثنين في بيان رسمي على النحو التالي:

_ أول يوم العيد الأربعاء 10 أبريل : إجازة بدون عمل

_ ثاني يوم العيد الخميس 11 أبريل : من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10.30 مساءً

_ ثالث يوم العيد الجمعة 12 أبريل : من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 10.30 مساءً.

شركات الاتصالات شركات الاتصالات

تلتزم منافذ البيع المتواجدة بالمراكز التجارية بالمواعيد المقررة بتلك المراكز.

عدد المشتركين بخدمات المحمول في مصر

تجاوز اشتراكات خدمات الهاتف المحمول، في مصر، نحو 106.21 مليون مستخدم، بنهاية 2023 لأول مرة في تاريخها، محققة بذلك مستوى قياسي جديد، وجذبت سوق الهاتف المحمول في مصر، خلال العام الماضي 6.83 مليون مستخدم جديد، بنسبة نمو سجلت 6.87%.

وقفز مستوى عدد مستخدمي خدمات المحمول في مصر، من 99.38 مليون مستخدم بنهاية عام 2022 إلى 106.21 مليون مستخدم بنهاية عام 2023، وفقا لتقرير وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وحسب تقرير وزارة الاتصالات، ارتفعت نسبة انتشار كثافة الهاتف المحمول إلى 98.89% بنهاية 2023 مقارنة بنحو 94.16% بنهاية 2022، لتسجل نسبة نمو سنوي بنحو 4.7%

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة