"انفينكس" تحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر تأثيراً في الأجيال الشابة

أهل مصر
"انفينكس" تحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر تأثيراً في الأجيال الشابة
"انفينكس" تحصد جائزة العلامة التجارية الأكثر تأثيراً في الأجيال الشابة

احتفلت شركة انفينكس مصر المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية عبر الإنترنت في أكثر من 30 سوق ناشئة حول العالم بفوزها بجائزة العلامة التجارية الأكثر تأثيراً في الأجيال الشابة.

جاء ذلك عقب استطلاع رأي أجرته مجلة لغة العصر التابعة لمؤسسة الأهرام العريقة، والمتخصصة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حول أكثر العلامات التجارية تأثيراً في الشباب المصري.

من جانبه أكد اندريا روان مدير "انفينكس" في شمال أفريقيا، أن الشباب في مصر له احتياجات محددة، وهو ما تسعى انفينكس من خلال منتجاتها لتحقيقه لذلك اصبحت أكثر قرباً للشباب.

وقال اندريا أننا وجدنا أن الشباب في مصر يبحث عن التصميم الأنيق والجودة، وبسعر مناسب ، حيث أن الشاب لا يستطيع شراء هاتف غالي الثمن وهذا ماتحاول انفينكس أن تقدمه وهو هاتف ذكي يتضمن أحدث تكنولوجيا بسعر جيد، حيث يستطيع المستهلك الحصول على تكنولوجيا أعلى وبسعر أقل وهذا مبدأنا في انفينكس.

وعن أهم الخصائص التي يبحث عنها الشباب في الهاتف الذكي أضاف أندريا أنه من واقع خبرتنا في حوالي 30 سوق نعمل بها من ضمنها مصر لاحظنا أن فئة الشباب والتى تستهدفها انفينكس يركز أولاً على الشاشة وتشمل كاميرا السيلفي لذلك اطلقنا سلسلة S ، العنصر الثاني مساحة التخزين والذاكرة العشوائية حيث يسعون أن تكون كبيرة حتى يستطيعون فتح اكثر من تطبيق في ذات الوقت دون أن يؤثر ذلك على سرعة الهاتف والعنصر الثالث البطارية والتي يجب ان تكون كافية لتحمل الاستخدام اليومي".

وأوضح مدير العلامة التجارية لانفينكس بشمال أفريقيا، أن فلسفة انفينكس تقوم على جعل مستخدمي انفينكس في مقدمة مستخدمي أحدث التكنولوجيات حول العالم، وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية في هاتف ذو تصميم انيق وجذاب لذلك شعار الشركة منذ انطلاقها في٢٠١٣ هو المستقبل الآن.

أشار أن شركته تستهدف تحقيق توقعات الأجيال الشابة لتكنولوجيا المستقبل في هاتف جيد وبسعر مقبول لتمكينهم من تجربة هذه التكنولوجيا الحديثة.متابعاً أن رسالة الشركة توصيل أحدث تكنولوجيا للأجيال الشابة مقابل سعر معقول بما يحقق تطلعاتهم للمستقبل.