اعلان

أيمن عصام يتجه إلى لندن للمشاركة بقمة الاستثمار الإفريقية

أيمن عصام
أيمن عصام

غادر أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الحكومية والشئون القانونية بشركة "فودافون مصر" القاهرة متجها إلى لندن اليوم الأحد للمشاركة بفاعليات قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية بحضور الرئيس عبد افتاح السيسي، ورؤساء الدول الأفريقية.

ومن المنتظر أن تبحث فودافون خلال القمة تنمية الفرص الإستثمارية في القارة الأفريقية من خلال توسعاتها في المشاركة بالمشروعات المختلفة بجميع القطاعات والتي تغذيها بحلول تكنولوجيا المعلومات والتقنيات المتقدمة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء كذلك مناقشة الجوانب الكلية لتطوير البنية التحتية للشبكات وخدمات الاتصالات فضلا عن استعراض خبراتها وأهم التجارب الناجحة للشركة مع الوفود المشاركة بالقمة.

يذكر أن قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية هي أكبر حدث استثماري سنوي يقام للمرة الثامنة خارج إفريقيا، ويهدف إلي تعزيز الشراكة بين بريطانيا والدول الإفريقية في سبيل بناء مستقبل آمن ومزدهر للجميع، إلى جانب عقد استثمارات جديدة وكبيرة لخلق فرص عمل.

ومن المقرر أن تشهد القمة مشاركة أكثر من 350 متحدث خلال أكثر من 30 جلسة تركز على دول مصر والجزائر والمغرب وإثيوبيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا، وتجمع القمة قادة سياسيين ورجال أعمال أفارقة مع حكومة المملكة المتحدة والمستثمرين والمؤسسات المالية الدولية البريطانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً