اعلان
اعلان

اتصالات: خطة قطاع المسؤولية المجتمعية تشمل دعم مبادرات مجال الصحة خلال 2020

حازم متولى العضو المنتدب لشركة اتصالات مصر
حازم متولى العضو المنتدب لشركة اتصالات مصر

قال حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر أن خطة قطاع المسؤولية المجتمعية لشركة تدور حول التزام شركة اتصالات مصر بدعم بناء وتطوير المجتمعات التي تعمل بها، موضحا أن نجاح الشركة يتبع نجاح الاقتصاديات التي نقوم بدعمها.

وكشف حازم أن المسؤولية المجتمعية تلعب دورًا أساسيًا في استراتيجية اتصالات مصر، والتي جاءت تماشيا مع رؤية مصر التنموية 2030 بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وأهداف التنمية المستدامة الخاصة بالصحة.

وأرجع حازم لذلك وضع ملف الصحة والتكنولوجيا على رأس أولويات شركته من خلال المساهمة الفعالة في الكثير من المبادرات التي تهدف إلى تطوير قطاع الصحة وخدمات الرعاية الصحية.

وتابع حازم أن تلك المبادرات تهدف إلى بناء عالم رقمي آمن باستخدام الوسائل الفنية والتكنولوجية التي توفرها الشركة، مما يسهل وصول الخدمات الصحية لأكبر عدد من المواطنين وإحداث تأثيراً إيجاباً طويل الأمد على حياتهم.

وشدد حازم أن شركته عملت على تأسيس مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع والتي تعد ذراع الخدمة المجتمعية لشركة اتصالات مصر. منوها أن المؤسسة تقوم على حل التحديات التي تواجه الدولة ومن أهمها المشاكل الصحية ورفع الوعي المجتمعي لدى المواطنين وتوفير حياة آمنه وسليمة.

وأكد حازم أن استثمارات شركته في قطاع المسئولية المجتمعية خلال السنوات الماضية بلغت نحو 100 مليون جنيه لافتاً إلى أنه يتم تخصيص جزء خاص من ميزانية الشركة السنوية لقطاع المسؤولية المجتمعية إيمانا منا بالدور المجتمعي الذي يجب أن تؤديه الشركات في قطاع الصحة، والذي يعد أساس أي دولة.

وأشار حازم إلى أن شركته تلتزم بوضع خطط مستقبلية لخلق تأثير مجتمعي مستدام وتفعيل الركائز الأساسية لاستراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية للسنوات المقبلة من خلال ثلاثة قطاعات رئيسية تتمثل في قطاع التكنولوجيا وقطاع الصحة وأخيرا الموظف المسؤول من خلال تحفيز الموظفين وزيادة تفاعلهم الإيجابي مع القضايا المجتمعية المهمة.

ونوه أن الشركة تستهدف من خلال مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع على دعم وتطوير العديد من القطاعات منها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للرعاية الصحية، وتمويل الرعاية الصحية، وتدريب العاملين، وتزويد قطاع الصحة بأحدث الأجهزة الطبية وتطوير المرافق الصحية، ودعم المشروعات الناشئة في مجال الصحة مؤكدا حرص شركته على استكمال مشروعاتها التنموية المستدامة التي تتبناها في مجال الصحة خلال 2020 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو