اعلان

الفيديو بجودة 8K.. تقارير مسربة تكشف مواصفات أحدث إصدارات "سامسونج"

هواتف سامسونج الذكية
هواتف سامسونج الذكية
كتب : وكالات

كشفت تقارير مسربة، عن مواصفات هاتفين جديدين من إنتاج عملاق الهواتف الكوري الجنوبي "سامسونج".

وذكر موقع "ساموبيل" في تقرير له، أن "سامسونج" تستعد لتضمين كاميرا تليفوتوغرافي بمجموعة من العدسات البصرية المقربة بحجم 64MP، في أحدث إصداراتها الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تكون هذه الميزة مخصصة من أجل إتاحة القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة عالية الجودة تصل إلى 8K في الطرازين الجديدين جالاكسي إس 20 وجالاكسي إس 20 بلس الجديدين.

وأوضحت التسريبات أن جلاكسي إس 20 وجلاكسي إس 20 بلس، سيكون لديهما مستشعر أعلى دقة للكاميرا تليفوتوغرافي بحجم 64MP مقابل مستشعر 48MP على موديل سامسونج إس 20 الترا، المقرر إطلاقه في أبريل المقبل ذو شاشة بدون حواف مع فتحة للكاميرا الأمامية.

وأشار التقرير إلى أن مقاطع الفيديو التي تكون بجودة تصوير 8K تمتلك دقة تعادل 33.2 ميجابكسل، لذلك لن تتمكن سوى الكاميرا الخلفية الأساسية لطراز الألترا من تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K، علاوة على ذلك، بما أن جلاكسي إس 20 وجلاكسي إس 20 بلس، لن يتميزا بميزة التكبير بتقنية periscope التي سنجدها متوفرة في سامسونج إس 20 الترا، فإن الهاتفين سيلتقطان على ما يبدو صورا بدقة 64 ميجابكسل ثم يقوم المستخدم بقص كل صورة اعتمادًا على مستوى التكبير الذي تم اختياره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن