اعلان

تعاون مشترك بين أبوظبي للخدمات الصحية و"لينكدإن" لاستقطاب المواهب

جانب من توقيع التعاون بين صحة ولينكدان
جانب من توقيع التعاون بين صحة ولينكدان

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، عن إبرام شراكة استراتيجية مع "لينكدإن"، لتعزيز قدرات الكوادر والخبرات الكفؤة بقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات.

وتهدف الشراكة إلى تحفيز التدريب والوعي بمنظومة رعاية صحية عالمية الطراز تدعمها شركة "صحة"، وتحسين سبل مشاركة المتخصصين في هذا القطاع.

وفي قال الدكتور جاريث جوديير، الرئيس التنفيذي للمجموعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أن شركته شهدت منذ إنشائها تطوراً كأكبر مزوّد للرعاية الصحية في دولة الإمارات، حيث تحرص على تحقيق رؤية القيادة في أبوظبي والمتمثلة في توفير الإمارة برعاية صحية عالمية المستوى لكافة أفراد المجتمع.

وأضاف أن شركته اليوم، توفر مرافق الرعاية التابعة لشبكة صحة مجموعة من الخدمات العلاجية والعمليات والأبحاث الأكثر تطوراً بالمنطقة، والتي عزّزت مكانتنا كمركز معرفي متميز في قطاع الرعاية الصحية.

أكد أنه من خلال الشراكة مع "لينكدإن" تستهدف الشركة تعزيز هذه المسيرة ومشاركة المعرفة، بل وأيضاً إلى تحفيز المشاركة مع المتخصصين والخبراء من جميع أنحاء العالم في هذا المجال، وتسليط الضوء على مكانة دولة الإمارات كمركز للتميز في الرعاية الصحية عالمياً.

وشدد على ثقة شركته بأن هذه الشراكة من شأنها تسريع الجهود الرامية إلى استقطاب المتخصصين من ذوي الطموحات والكفاءات للعمل لدى صحة.

ويأتي التعاون في الوقت الذي تضم فيه منصة "لينكدإن" أكثر من 675 مليون عضو و50 مليون شركة من جميع أنحاء العالم، ما سيتيح التواصل بشكل مباشر مع أبرز القطاعات التي تضمها المنصة على النطاقين المحلي والعالمي.

وفي ظل محدودية مشاركة المعرفة ومشاركة الممارسات بمجال الرعاية الصحية والإسهامات المتواضعة من منطقة الشرق الأوسط عالمياً، سوف يتسنى لـ "صحة" الاستفادة من المنصة من حيث تعزيز الوعي بقدرات شبكة الرعاية الصحية التابعة لها في هذا القطاع عالمياً.

بدورها، سوف يتمثل دور "لينكدإن" في كونها منصة لاستقطاب الكوادر الكفؤة لـ "صحة"، في الوقت الذي تتطلع الشركة إلى تعزيز قدراتها ومكانتها كجهة رائدة لتوظيف أفضل المواهب بمجال الرعاية الصحية.

وقال رجائي الخادم، رئيس القطاع العام في "لينكدإن" LinkedIn الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن "لينكدإن" تتمتع بإمكانيات فريدة من نوعها لمساعدة الشركات على الوصول إلى أفضل المواهب وتوظيفها وتطويرها.

تابع رجائي أن توسعنا ونمونا الكبير في المنطقة عبر مختلف القطاعات يمكننا من التواصل مع عدد أكبر من المحترفين مما يثبت أننا الشريك المناسب للمستقبل. لافتاً إلى أن التطلع الى أن تكون"لينكدإن" جزءًا من قصة نجاح شركة "صحة"، متمنيا أن تساعد هذه الشراكة في تعزيز مجموعة المواهب لديها.

تحرص شركة "صحة" على عقد شراكات مع مؤسسات رائدة بهذا المجال عالمياً في إطار المهمة الموكلة إليها في توفير خدمات رعاية صحية عالمية الطراز، مثل شراكتها مع مؤسسة "جون هوبكنز الطبية العالمية"، وأخيراً مشروعها المشترك مع "مايو كلينك"، المؤسسة الأمريكية غير الربحية، بهدف تشغيل مدينة الشيخ شخبوط الطبية، التي تعد أكبر المستشفيات في دولة الإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً