اعلان

تشمل الباور بانك والسماعات اللاسلكية.."اتصال" وكيلا حصريا لمنتجات "ANKER" بمصر

اتصال تتعاون مع انكر العالمية لتقديم منتجاتها في مصر
اتصال تتعاون مع انكر العالمية لتقديم منتجاتها في مصر
كتب : اهل مصر

تعاقدت شركة اتصال مع "انكر" العالمية الرائدة فى صناعة الأجهزة الذكية على أن تكون الوكيل الحصرى لها داخل السوق المصرية ، حيث أعلنت من خلال هذا التعاقد عن تسويق منتجاتها فى مصر وكذلك مسئولياتها عن خدمات ما بعد البيع والتى تضمن للمستهلك حقوقه باستخدام منتجات على اعلي مستوى من الجودة.

وتطلق اتصال أول منتجات "انكر " داخل السوق المصرى وهى الباور بانك ووصلات الشحن والشواحن اللاسلكيه والمنزلية من ضمن سلسله أجهزة ذكية متنوعه تلبي احتياجات المستهلكين ، حيث تستهدف أن تكون العلامة التجارية الأولى فى مصر أسوة بالأسواق المختلفة التى تتواجد فيها والتي حظيت بالمرتبة الاولى فى عده أسواق عالمية لما يشمله المنتج من مواصفات فريدة ومتميزة .

وتنطلق منتجات انكر تحت شعار "حياتك أكثر ذكاء" وتعتمد فى مبيعاتها على ربط العميل بمنتجاتها من خلال اجهزة ذكية تجعل حياة المواطن اسهل واسرع وهو ما تقوم به فى كافة الأسواق التي تعمل بها ، حيث لديها خمسة مكاتب رئيسية فى امريكا والصين واليابان ودبى وإندونيسيا ،كما يعمل لديها أكثر من ١٠٠٠ موظف ، يتخصص أكثر من نصفهم فى عمليات التطوير والابتكار مما يجعلهم اكثر قدرة على تقديم منتجات عالية الجوده وأكثر تطورا ، حيث وصل عدد عملائهم الآن حول العالم الى ٣٠ مليون عميل.

وتعتمد انكر على متاجر البيع المختلفة سواء فى الأسواق الكبيرة أو من خلال متاجر الاون لاين ، كما لديها شراكات كبيرة مع منصات جوجل وأمازون وتحظى بأرقام مبيعات هائلة من خلالهم .

وتعد انكر هى العلامة الأولى فى كل المنتجات المتعلقة بالشحن منها الباور بانك ووصلات الشحن والشواحن المنزلية وشواحن السيارت،كما تعتبر العلامة التجارية الاولى من حيث الحصة السوقية فى عدة بلاد منها امريكا وإنجلترا واليابان وألمانيا وفرنسا .

وتطلق انكر داخل مصر منتجاتها فى الشواحن الذكية كخطوة أولى، لتنتشر بعدها وتطلق باقى منتجاتها المميزة فى دعم المنازل الذكية بالمنتجات المختلفة والتي تحمل نفس العلامة منها الراوتر وكاميرات المراقبه والسماعات اللاسلكية ومنتجات الإضاءة الذكية وكذلك كاميرات السيارات عاليه الجودة. بالاضافة الى موديلات البروجكتور المتميز لديها .

وتعد شواحن انكر هى الأفضل والأسرع على الاطلاق حيث تقوم بشحن المنتجات ٨٠٪؜ اسرع من الشواحن العاديه بفضل بروتكولات خاصة بالشحن السريع أجرتها مع سامسونج وابل وهواوى حيث تقوم منتجات انكر بشحن الهاتف من ٠ الي ٨٠٪؜ خلال ٣٠ دقيقة فقط،بالاضافة الى تقديمها ضمانات الامان الكامل للمستخدمين والأجهزة ، وهو ما جعلها تحقق نجاحات كبيرة وتحصل علي العديد من الجوائز منها الجائزة الاخيرة الخاصة بالتصميم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة